إعلان

برلمانية: السيسي يسابق الزمن حتى ترى المشروعات القومية النور

03:20 م الإثنين 08 يناير 2018

شادية ثابت عضو مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قالت شادية ثابت، عضو مجلس النواب، أن من يشهد كم المشروعات القومية الضخمة التي يفتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في زمن قياسي، يعلم أن وحدة قياس الزمن لدى الرئيس هي الساعة وليس الشهر أو السنة.

وأضافت ثابت، في بيان لها، اليوم الاثنين، أن الرئيس يسابق الزمن حتى ترى المشروعات القومية النور، واصفة من ينكر ما يتم من إنجازات بـ"الجاحد".

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن افتتاح الرئيس لـ13 مشروعًا جديدًا في قطاعي الطرق والكباري بتكلفة 8 مليارات و400 مليون جنيه يدعو للتساؤل، عن متى تم ذلك؟ وكيف تدار هذه المشروعات القومية بهذه السرعة والدقة؟

ودعت ثابت، جموع الشعب إلى الاصطفاف خلف الرئيس والقيادة السياسة، قائلة:" المشروعات القومية تضاف إلى سلسلة المشروعات الأخرى القومية مثل مشروع استصلاح واستزراع المليون ونصف المليون فدان والمشروع القومي "المثلث الذهبي "والمشروع القومي للاستزراع السمكي والمشروع القومي للإسكان في المدن الجديدة، تدعونا جميعًا إلى الاصطفاف خلف الرئيس".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل اليوم الاثنين، إلى مدينة العاشر من رمضان؛ لافتتاح عدد من الكباري الجديدة ومشروعات الإسكان الاجتماعي بالمدينة.​​

فيديو قد يعجبك: