وزير الإسكان يشهد إطلاق "سيتي إيدج" العقارية باستثمارات 1.3 مليار جنيه

11:55 ص الأربعاء 31 يناير 2018
وزير الإسكان يشهد إطلاق "سيتي إيدج" العقارية باستثمارات 1.3 مليار جنيه

الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان

كتب- محمد عبدالناصر:

شهد الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إطلاق شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، المؤسسة مؤخرًا في السوق المصري، وتعكس رؤية عقارية متميزة لتحقيق الانتشار في السوق العقاري المحلي، بالإعلان عن مشروعين في مدينتي الشيخ زايد، و6 أكتوبر.

وأضاف وزير الإسكان، في حفل الافتتاح، أن شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، ثمرة التعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك التعمير والإسكان (38%)، والشركة القابضة للتنمية والاستثمار (2%)، حيث تم استثمار 1.3 مليار جنيه في تأسيسها من أجل إقامة مشروعات سكنية ومشروعات متعددة الاستخدامات تتسم بالفخامة والرقي.

وأوضح المهندس محمد الألفي، رئيس مجلس إدارة شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري: تنطلق سيتي إيدج في السوق المصري من خلال إقامة مشروعين كبيرين هما مشروع "إيتابا" في مدينة الشيخ زايد، وآخر متعدد الإستخدامات فى السادس من أكتوبر، حيث من المتوقع أن يبدأ العمل فيهما خلال الربعين الأول والثاني من 2018.

ويمثل مشروع ايتابا، باكورة مشروعات سيتي إيدج، كومباوند سكني ذكي ومتكامل يتم فيه تخصيص 86% من المساحة الإجمالية للمشروع كمساحات ومسطحات خضراء ومفتوحة، بينما يُخصص المشروع 14% من مساحته فقط للمباني التي تضم أكثر من 490 وحدة سكنية.

أما المشروع الثاني للشركة، في 6 أكتوبر فهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات يضم مبانٍ ومساحات مكتبية راقية، بالإضافة لعدد من المنشآت الترفيهية والطبية ومنشآت الضيافة المتنوعة.

وأشار الألفي إلى أن حجم استثمارات ايتابا يبلغ 2 مليار جنيه، أما المشروع متعدد الاستخدامات فيبلغ حجم استثماراته 3.5 مليار جنيه، ومتوقع أن يسهم كلا المشروعين في توفير 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، بالإضافة لتقديم فرص استثمارية متميزة لتنمية وتطوير القطاع العقاري المحلي.

وقال عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري: "إن اسم سيتي إيدج مستوحى من شخصية الشركة وهى الإصرار على تصميم عدد من المبادرات العقارية الطموحة والمُضيّ في تنفيذها.

إعلان

إعلان

إعلان