إعلان

"التحالف السياسي المصري" يعلن موقفه النهائي من انتخابات الرئاسة.. الخميس

08:26 م الثلاثاء 30 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

صرح تيسير مطر، رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، عضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري، بأن التحالف سيعقد اجتماعًا يوم الخميس المُقبل؛ لمناقشة كل التطورات على الساحة السياسية، وموقفه من الانتخابات الرئاسية.

وأوضح مطر في تصريح لمصراوي، أنه "سيتم إعلان الموقف النهائي للتحالف من الانتخابات، خاصة في ظل تمسك التحالف بموقفه المؤيد للرئيس السيسي، وأنه لا يخل بما صدر عن التحالف من ترحيب بترشح موسى مصطفى موسى للرئاسة، خاصة أن آخر مشاركاته السياسية كان في المؤتمر الذي عقده التحالف يوم السبت الماضي، بأحد فنادق الجيزة".

وتابع: "سيتم أيضًا استعراض الخطوات القادمة للتحالف، خاصة أن موسى يجري اتصالات بعدد من الأحزاب والقوى السياسية لمحاولة كسبها معه في المعركة، وشرح موقفه التفصيلي من المنافسين، لأنه يمكن أن يعتقد المواطنون وجود نوع من التناقض ما بين تأييد السيسي، والترحيب بترشح موسى".

يذكر أن التحالف السياسي المصري يتكون من 30 حزبا سياسيا، أبرزها: الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، والحزب العربى، وحزب العدل والمساواة، وحزب المستقلين الجدد وحزب شباب مصر وحزب حقوق الإنسان والمواطنة والحزب الاتحادي الديمقراطي وحزب صوت مصر، وحزب الأمة وحزب الغد الجديد.

فيديو قد يعجبك: