إعلان

أطول رجل في العالم لمصراوي: سأحكي عن جمال مصر بعد عودتي لبلدي -فيديو

09:19 م الأحد 28 يناير 2018

أطول رجل في العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي وهاني رجب:

أعرب التركي "سلطان كوسين"، أطول رجل في العالم، المسجل بموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، عن انبهاره بالحضارة المصرية العريقة، وعلى رأسها الأهرامات الثلاثة التي تعد من أروع عجائب الدنيا السبع، فضلاً عن طول نهر النيل العظيم، موضحاً أنه في قمة السعادة بوجوده لزيارة مصر.

وأكد كوسين لـ"مصراوي" أنه استفاد كثيرًا من زيارة مصر، منها الذكريات الرائعة التي شاهدها خلال هذه الزيارة، كما اكتسب منها خبرات عديدة تضاف إلى ذكرياته الجميلة التي يفتخر بها أمام العالم.

وأضاف أن سيحكي عن جمال مصر حال عودته لبلده، وخلال جولته العالمية للمعارف والأصدقاء وزوجته، فضلا عن نشر كل الصور والفيديوهات التي التقطها خلال الزيارة لمصر في كل وسائل الإعلام العالمية.

وانطلقت أمس، فعاليات المؤتمر الصحفي لمؤسسة جينيس للأرقام القياسية العالمية بمناسبة زيارة حاملي الأرقام القياسية في العالم لمصر، التركي سلطان كوسين، أطول رجل في العالم، والهندية جيوتي أمجي أقصر سيدة في العالم.

يشار إلى أن أطول رجل في العالم البالغ "251 سم"، صاحب الأصول التركية "سلطان كوسين"، والمسجل بموسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، قام بصحبة الهندية جيوتي أمجي، أقصر امرأة في العالم البالغة "62.8 سم"، بزيارة الأهرامات يوم الجمعة الماضي من أجل تنشيط السياحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان