إعلان

وقف عميد كلية دار العلوم جامعة الفيوم 3 أشهر وإحالته للتحقيق

10:40 ص الثلاثاء 23 يناير 2018

الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم

كتب- محمد قاسم:

أحال الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، الأستاذ الدكتور صابر السيد محمد علي مشالي، عميد كلية دار علوم، إلى التحقيق، وأوقفه عن العمل 3 أشهر لحين انتهاء التحقيقات؛ على إثر وجود شكاوى تتهم العميد ببعض المخالفات، التي استوجبت إحالته للتحقيق والتأكد من هذه المخالفات واتخاذ الإجراءات التي تضمن سلامة التحقيقات وعدم التأثير عليها.

وكلف حمزة، الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإشراف على الكلية لحين الانتهاء من التحقيقات.

كما قرر رئيس الجامعة، تشكيل لجنة جرد كلية؛ لإنهاء كل إجراءات تسليم وتسلم الكلية، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعضوية 11 من أعضاء هيئة التدريس، والقانونيين، طبقًا للقواعد المعمول بها.

وقال الجامعة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن اللجنة ستجرد المحتويات الخاصة بالكلية، لاستلامها، لحين الانتهاء من عملية التحقيق، تمهيدًا لتسليم إدارة الكلية للدكتور أشرف رحيل، طبقًا للقواعد والإجراءات القانونية التي تضمن عدم التأثير على سير التحقيقات.

وأهابت إدارة جامعة الفيوم، بجميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية والمختصة بالجامعة، حتى انتهاء التحقيقات، والإعلان عن نتائجها بشكل رسمي، حتى لا يؤثر ذلك على سير التحقيقات الجارية أو الإساءة لسمعة شخص أو مؤسسة دون قصد.​

فيديو قد يعجبك: