إعلان

رئيس "دعم مصر": نختلف مع الحكومة في الغرف المغلقة

05:20 م الجمعة 19 يناير 2018

محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن التحديات كانت كبيرة أمام الائتلاف، وما ساعد نوابه هو الأمانة في العمل لتحقيق الإصلاح المنشود للدولة.

وتابع السويدي، خلال كلمته في جلسة عن السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، في اليوم الثالث لمؤتمر "حكاية وطن"، بأن الإصلاح الاقتصادي كان يجب أن يواكبه إصلاح تشريعي، مضيفًا: "خلال الفترة السابقة هناك أمور إصلاحية تمّت إلاّ أن الشعب لم يشعر بها، ولذا نحن في مجلس النواب نعلم بوجود معاناة ونحاول التوصل إلى قوانين تخفف من الحمل عن عاتق المصريين".

وأوضح السويدي، أن الائتلاف يختلف مع الحكومة في الغرف المغلقة للوصول إلى نتائج إيجابية في صالح المواطن المصري.

وأشار رئيس ائتلاف دعم مصر، إلى أن تعويم الجنيه، وقانون التأمين الصحي وتغيير منظومة الدواء، وقانون التراخيص، منظومة كاملة؛ لتذليل العقبات أمام المواطنين.

وتابع: "في أي دولة حزب حاكم وإحنا بنبدأ حياتنا الحزبية، وعلشان أبدأ لازم يبقى فيه اتفاق في البرلمان، وإحدى الصعوبات، كانت قانون ترسيم الحدود، ففي رؤيتنا داخل المجلس أن هناك حربًا ضد مصر من الطراز الأول، ونظمنا بالقانون علاقتنا مع جيراننا الأشقاء".

وانطلق اليوم الثالث لمؤتمر "حكاية وطن"، بجلسة "محور السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة".

ويجيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، في جلسة "اسأل الرئيس"، عن الأسئلة التي تلقاها ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، التي انطلقت من 10 إلى 15 يناير الجارى، في تمام الـ6.30 مساءً حتى الثامنة. 

اقرا ايضا

السيسي يرد على أسئلة الشعب.. اليوم الثالث لـ"حكاية وطن" (تغطية خاصة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان