إعلان

أبو العينين: رؤية السيسي للإصلاح تخطت أفق البرنامج الانتخابي

02:00 م الأربعاء 17 يناير 2018

محمد أبو العينين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – مصراوي:

ثمن رجل الأعمال محمد أبوالعينين الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تحقيق التنمية، لافتًا إلى أن وطنية الرئيس المتأصلة سبب حب الجميع له والتفافهم حوله .

وأضاف "أبو العينين"، في تصريحات صحفية، أن الرئيس السيسي لم يتقدم في بداية انتخابه كرئيس لمصر ببرنامج انتخابي محدد، بل اعتمد الرؤى والخطط التي تخطت أي حدود برنامج إصلاحي للدولة، فضلا عن تفوق رؤيته في تحقيق مالم يستطع أن يحققه أي برنامج انتخابي في وقت قياسي.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالتغطية الجيدة لاستراتيجية 2030 التي تتبناها الدولة وتسعى جاهدة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي، مؤكدا أهمية دور الإعلام في توضيح الحقائق، مشيرا إلى تجربة الإعلام الماليزي في مساندة استراتيجية دولته من خلال الحشد والتعبئة للمواطنين بالخطط والرؤي المستقبلية التي يحلم وينتظرها كل مواطن .

وحث محمد أبو العينين، المواطنين بجميع الفئات والطوائف على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

أبو العينين: السيسي رجل وطني قدم تضحيات كثيرة لمصر

وقال "أبو العينين" إن المشاركة في الانتخابات والإدلاء بالصوت في الصندوق تعبير صادق عن حب مصر ورسالة للخارج أننا متمسكون بالقائد والزعيم الذي ضحى بنفسه من أجل رفعة وطنه، فضلا عن كونه رسالة للشباب بأن لهم دورا مجتمعيا، مؤكدا أنها أيضا رسالة للخارج بأن مصر على الطريق الديمقراطي الصحيح.

وطالب برصد خطة تحركات الجماعات الإرهابية في الداخل والخارج، والتي تستهدف بث ونشر الشائعات والمفاهيم المغلوطة، للرد عليهم وفضح أكاذيبهم.

وأضاف أن الرئيس السيسي رجل وطني ومحب للبلد وقدم تضحيات كثيرة منذ توليه رئاسة البلاد.

 

فيديو قد يعجبك: