إعلان

​عضو "سياحة النواب" عن التعديل الوزاري: "نحتاج لدماء جديدة"

07:27 م الأحد 14 يناير 2018

النائب حسني حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

أشاد النائب حسني حافظ، عضو لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بالتعديل الوزاري الجديد خاصة تغيير حقيبة وزارة السياحة وتولية رانيا المشاط بدلاً من يحيى راشد، لافتًا إلى أن هدف التعديل هو ضخ دماء جديدة.

وأضاف حافظ في تصريح لمصراوي، أن وزير السياحة السابق لم يفتح ملفات كثيرة في عهده مثل رحلة العائلة المُقدسة، وجبل موسى، وأهرامات الجيزة سواء في تطويرها أو استثمارها، وكذلك ملف السياحة في محافظة الفيوم على وجه التحديد، والسياحة العلاجية والشاطئية.

وأوضح أنه لم يتم استغلال اللاعبين المصريين الدوليين مثل محمد صلاح والمشاهير الاستغلال الأمثل في الترويج للسياحة المصرية.

وتابع حافظ: "لا أستطيع أن أحكم على شخص قبل أن يبدأ، حتى إذا كانت سيرتها الذاتية قوية، وتؤهله للتحرك في مجال السياحة، ونحن في لجنة السياحة سنقف وراء الوزيرة، وسنكون سندًا لها، لإنعاش السياحة المصرية، خاصة في ظل خسارة مصر سنويًا 15 مليار دولار في الخمس سنوات السابقة".

وأدى أربعة وزراء جُدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهم وزراء التنمية المحلية، والثقافة، والسياحة، وقطاع الأعمال العام، بالإضافة إلى نائب لوزير الإسكان، ونائب لوزير الصحة والسكان، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك: