إعلان

وزيرة السياحة الجديدة تجتمع بمستثمري القطاع لبحث مشكلاتهم

04:59 م الأحد 14 يناير 2018

وزيرة السياحة الجديدة رانيا المشاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
تجتمع اليوم الأحد، وزيرة السياحة الجديدة "رانيا المشاط"، في أول يوم عمل لها، بكبار المستثمرين السياحيين ورجال الأعمال بمقر الوزارة بالعباسية لمناقشة أبرز الملفات السياحية ومشاكل القطاع السياحي، بعد اختيارها لحقبة السياحة، وموافقة مجلس النواب عليها خلفة للوزير يحيى راشد.

ووصف عادل شعبان عضو غرفة شركات السياحة، اختيار "رانيا المشاط" لحقيبة السياحة، بالقرار الممتاز، لافتا إلى أن اجتماعها مساء اليوم يأتي في إطار البحث السريع عن أبرز الحلول الجدية للقطاع السياحي، مؤكدا أن اختيارها يأتي نتاجًا لفكر القيادة السياسية في تعيين الكفاءات المؤهلة لقيادة السياحة.

وأوضح شعبان لمصراوي، اليوم الأحد، أن المستثمرين السياحيين، عقدوا اجتماعًا سابقًا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي لتقديم شكواهم حول الوزير السابق بأنه أضر بالقطاع السياحي كثيرا ولم يبحث عن حلول حقيقية لانتشال القطاع السياحي من الهاوية، لافتا إلى أن اجتماع اليوم يضم كل من رجال الأعمال والمستثمر السياحي كامل أبو علي، وعاطف عبداللطيف عضو جمعيتي جنوب سيناء ومرسى علم.

وأضاف، أن يحيى راشد وزير السياحة السابق، نجح بسياساته الخاطئة في توحيد القطاع السياحي بمعارضيه ومؤيديه ومستثمريه وشركاته في بوتقة واحدة للدفاع عن مستقبل مصر السياحي.

ووافق مجلس النواب، اليوم الأحد، على اختيار المستشارة الاقتصادية رانيا المشاط، لمنصب وزير السياحة في التعديلات الوزارية التي جرت صباح اليوم بعد طرحها على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

فيديو قد يعجبك: