حدث ليلا: تهديد أبوظبي.. وجاجا في المستشفى.. وهبوط أرضي في طريق إسكندرية

06:31 ص الجمعة 15 سبتمبر 2017

 القاهرة- مصراوي:

شهد ليل الخميس، مجموعة متنوعة من الأحداث والأخبار المهمة، من بينها ما حدث محليا، حيث شهد طريق إسكندرية الصحراوي، هبوطا أرضيا، وفي الشأن الخارجي، هدد عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة أنصار الله، باستهداف دولة الإمارات العربية المتحدة، كما هاجم ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، دولة قطر في 28 تدونة له متواصلة.

إعلان

بالفيديو.. "الحوثي" يهدد باستهداف أبوظبي.. و "قرقاش" يرد

هدد زعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي، الإمارات العربية المتحدة، بأنها باتت في مرمى صواريخ جماعته وتوعد باستهداف أبوظبي بالصواريخ اليمنية، وتوعد كذلك باستهداف ناقلات النفط إذا أقدم - ما وصفه - العدوان السعودي على غزو الحديدة ومينائها، فيما قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتى للشئون الخارجية، إن تصريحات الحوثي "دليل مادي" ثابت على ضرورة عاصفة الحزم، وأن مليشيات إيران أهدافها خسيسة وخطرها حقيقي.

للمزيد اضغط هنا:

هبوط أرضي بطريق "مصر - الإسكندرية" الصحراوي

شهد طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، هبوطا أرضىا فى الكيلو 82 بسبب كسر ماسورة صرف صحى بطريق الخدمة المخصص لسير سيارات النقل الثقيل فى الاتجاه القادم من إسكندرية حتى القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى محل الواقعة، وتم إجراء تحويلات مرورية بالمنطقة لحين انتهاء عملية الإصلاحات.

للمزيد اضغط هنا:

(المملكة دولة قارة).. ضاحي خلفان يهاجم قطر بـ 28 تويتة (صور)

دّون ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي الأسبق، 28 تويتة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر – صباح الجمعة – هاجم فيها دولة قطر، حيث قال إن البلد الذي يفترض أن يكون فيه حراكا في الواقع هي قطر، لأنها البلد التي أضحت منبوذة بسبب السياسات الفاشلة والعدوانية مع الآخرين.

للمزيد اضغط هنا:

كوريا الشمالية تطلق صاروخًا جديدًا

أعلنت وكالة "يونهاب" للأنباء الكورية الجنوبية، أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا جديدا من عاصمتها بيونغ يانغ باتجاه الشرق.

للمزيد اضغط هنا :

نقل المغنية ليدي جاجا إلى المستشفى بعد إصابتها بـ "ألم حاد"

نقلت مغنية البوب ليدي جاجا إلى المستشفى بعد إصابتها بـ "ألم حاد"، بحسب بيان مقتضب صدر عنها يوم أمس الخميس. وقالت ليدي جاج - 31 عاما - في تدوينة لها عبر تويتر: "نقلت إلى المستشفى ليس فقط لإصابتي بألم في فخذي أو تمزق من جولة، لكني أعاني من ألم حاد".

للمزيد اضغط هنا:

 

إعلان