إعلان

حدث ليلاً.. شريف إسماعيل بالأراضي المقدسة للحج والسعودية تستعد وروحاني يرفض التفتيش

07:14 ص الأربعاء 30 أغسطس 2017

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
أحداث هامة على الصعيدين المحلي والدولي شهدتها الساعات القليلة الماضية، كان من بينها وصول رئيس الوزارة المهندس شريف إسماعيل إلى جدة لأداء فريضة الحج، وتطورات حادث أتوبيس بني سويف، وإعلان السلطات السعودية استعدادها لاستقبال نحوي مليوني حاج، ورفض الرئيس حسن روحاني المقترح الأمريكي بتفتيش المواقع العسكرية الإيرانية.

إسماعيل يصل جدة
وصل رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، مساء الثلاثاء، لأداء فريضة الحج، حسبما أذاعت وكالة الأنباء السعودية "واس".

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

78 ألف حاج مصري يصعدون عرفات
انطلق ٧٨ ألف حاج مصري، في يوم التروية الموافق اليوم الأربعاء، إلى صعيد جبل عرفات، وذلك تمهيدًا لتأديتهم ركن الحج الأعظم غد الخميس.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الانتهاء من إصلاحات كوبري أحمد رشدي بالمنوفية
عادة الحركة المرورية إلى كوبري أحمد رشدي الرابط بين شطري مدينة بركة السبع في محافظة المنوفية، مساء الثلاثاء، بعد الانتهاء من أعمال إصلاح الهبوط الأرضي الذي وقع بمطلع الكوبري أول من أمس.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

على خلفية حادث الأتوبيس.. مكافأة لمستشفى بني سويف
أعلن محافظ بني سويف، المهندس شريف حبيب، عن صرف مكافأة مالية للطاقم الطبي بمستشفى بني سويف العام، تقديرًا لجهدهم المبذول في التعامل مع مصابي حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الشرقي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وكيل نيابة بالإسماعيلية يتهم ضابط شرطة بالاعتداء عليه
تقدم أحد وكلاء النائب العام في محافظة الإسماعيلية بمذكرة إلى المستشار إسلام حمزة، المحامي العام لنيابات المحافظة، يتهم فيها أحد ضباط مديرية الأمن بالتعدي عليه بالسب والقذف.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

السعودية تعلن استعدادها لاستقبال مليوني حاج
علنت السلطات السعودية الثلاثاء استعدادها لاستقبال نحو مليوني مسلم من مختلف دول العالم لأداء مناسك الحج الذي يبدأ نهاية هذا الأسبوع.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

روحاني يرفض تفتيش المواقع العسكرية
رفض الرئيس الإيراني حسن روحاني، الثلاثاء، فكرة تفتيش المواقع العسكرية لبلاده، مشددًا على أن ذلك ليس جزءًا من الاتفاق النووي، الذي وقعته طهران مع القوى الدولية الكبرى قبل عامين.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا 

فيديو قد يعجبك: