رئيس "خدمات الطيران": فرق مجهزة لمساعدة الحجاج المسنين والحالات الخاصة- صور

10:53 م الجمعة 18 أغسطس 2017

القاهرة- (مصراوي):

تفقد اللواء محمد كامل، رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران، صالة سفر حجاج بيت الله الحرام للأراضي المقدسة بمبنى رقم 1 بمطار القاهرة، التي تم تخصيصها لرحلات حج الخطوط السعودية للاطمئنان على تقديم جميع أوجه الرعاية وتسهيل إجراءات سفر ضيوف الرحمن التي تقدمها الشركة المصرية.

وقال اللواء محمد كامل، في تصريحاته صحفية الجمعة، أن الشركة أعلنت حالة الطوارئ بين موظفيها وتخصيص عدد كبير من كاونترات وزن الحقائب لضمان أداء خدمات الحجاج وتسهيل إجراءات سفرهم دون معاناة، لافتا إلى التوجيه بعدم بقاء الراكب أمام كاونتر الوزن أكثر من 5 دقائق حيث تستخدم الخطوط السعودية طائرات ضخمة تسع أكثر من 300 راكب فى الرحلة الواحدة.

وأوضح رئيس الشركة المصرية أنه حرص على التواجد مع قيادات الشركة داخل صالة السفر للوقوف على الإستعدادات الخاصة لسفر رحلات حج الخطوط السعودية ووجه رئيس الشركة بتشكيل فريق عمل من موظفي الشركة لمساعدة الحالات الخاصة والمسنين وإنهاء إجراءات سفرهم دون انتظار.

وكشف اللواء محمد كامل عن التعاقد مع الخطوط الجوية السعودية على تقديم خدمات الحجاج على طائراتها بعد نجاح الشركة المصرية في إنهاء أزمة تكدس المعتمرين منذ عدة شهور للتعاقد، حيث تنظم 49 رحلة طيران إضافية ومنتظمة لنقل حوالي 25 ألف حاج حتى 28 أغسطس الحالي.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي