إعلان

وكيل "دفاع النواب" يُطالب بتفعيل دور الملحق الإعلامي بالسفارات

01:59 م الخميس 04 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

طالب النائب يحيى كدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بتفعيل دور الملحق الإعلامي في سفارات مصر بالخارج، في مواجهة الإرهاب والدفاع عن الدوله المصرية.

وقال كدواني - في كلمته باجتماع لجنة الدفاع والأمن القومي، اليوم الخميس، برئاسة اللواء كمال عامر، رئيس اللجنة، لمناقشة مكافحة الإرهاب ثقافياً وإعلامياً - :"إننا لم نر عملًا فنياً مسرحياً يقدم على المسرح القومي، ويُشارك فيه عدد من الفنانين المشهورين لتوعية المجتمع ضد الإرهاب وزرع الفكر المعتدل وتعريف المجتمع بالثقافة المصرية الحقيقية وتاريخ مصر".

وتساءل كدواني، عن دور قصور الثقافة للرد على الفكر المتطرف، مشيرًا إلى أن قصور الثقافة لا تعقد ندوات ثقافية أو علمية لمواجهة الفكر المتطرف وتخاطب عقول الشباب والمجتمع.

ولفت وكيل لجنة الدفاع والأمن بالنواب، إلى أن جريمة الإرهاب تمثل 10% فقط والإعلام يقوم بـ 90% من الجرائم الأخرى لأنه بينقل الحدث ويظل متدوال في وسائل الإعلام مما يثير الرعب والذعر في نفوس المواطنين، وهذا هو الهدف الحقيقي للإرهابين، وبالتالي الإعلام يساهم في العمليات الإرهابية ويحقق الغرض الحقيقي منها في الداخل والخارج، مؤكدًا أننا بحاجة لوضع تشريعات إعلامية جديدة وتقنين الوضع الإعلامي الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان