إعلان

سقف سيدني: مصر قوية بشعبها ونسيجها الوطني لن يتأثر بحوادث إرهابية‎

01:14 م الإثنين 29 مايو 2017

الأنبا دانيال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد الأنبا دانيال أسقف سيدني وتوابعها للأقباط الأرثوذكس، أن كافة دول العالم تعاني من الإرهاب ومن بينها مصر.

وأضاف خلال اجتماع اليوم الأثنين بين نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، ووفد كنسي رفيع المستوي من المصريين باستراليا يزور مصر حاليا وفى مقدمتهم الأنبا دانيال أسقف سيدني ومن يتبعها من الأقباط الأرثوذكس، وأن الكنيسة تقوم بالصلاة إلى الله لتنتشر المحبة والسلام بين الشعوب.

وحرص الوفد الكنسى على توجيه رسالة قوية للتضامن مع الشعب المصري ودعم رسالة العيش المشترك بين أبناء الوطن الواحد، والتأكيد على أن يد الإرهاب لن تنال من الوحدة والمحبة والتآخي بين أبناء الوطن الواحد، مؤكدين حرصهم على إتمام زيارة مصر في هذا التوقيت لدعمها في حربها ضد الإرهاب.

وقد أعربت وزيرة الهجرة عن حزنها العميق إزاء الخسائر المأساوية في الأرواح والإصابات الناجمة عن هذا الحادث الاجرامي البشع، وأكدت تضامنها مع كل أسر الشهداء والمصابين .

كما أكد نيافة الأنبا دانيال أسقف سيدني وتوابعها للأقباط الأرثوذكس أن كافة دول العالم تعاني من الإرهاب ومن بينها مصر، ولهذا نقوم بالصلاة إلى الله لتنتشر المحبة والسلام بين الشعوب .. مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتى للتأكيد على أن الارهاب لن يفت عضد وحدة الشعب المصري، كما تهدف أيضا إلى تعزيز الحوار بين الأديان،ونشر تعاليم ومباديء الديانات السماوية التي ترسخ السلام، مشيرا إلى أنه من المقرر للوفد الاجتماع بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية.

واختتم نيافة الأنبا دانيال حديثه بالتأكيد على أن النسيج المصرى لن يتأثر بتلك الحوادث الإرهابية، وأن مصر قوية بشعبها.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: