إعلان

بالفيديو.. زوجة المصري القتيل في السعودية: "إبني حيقول لمين يا بابا"

01:34 ص الأحد 23 أبريل 2017

أحمد عوض المصري القتيل في السعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

أجهشت مروة، زوجة أحمد عوض، المواطن المصري الذي قتل في السعودية، في البكاء حزنا على زوجها الذي قتل على يد يمني طعنه بخنجر إثر مشادة وقعت بينهما.

وقالت في تقرير عرضه برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس السبت: "كان ناوي يرجع مصر في العيد الكبير عشان يشوف ابنه، مش عارفة حعمل إيه من غيره، مكنش جوزي وبس، كان كل حاجة، ولادي أربيهم إزاي، وإبني حيقول لمين يابابا، أنا اتحرمت منه، حسبي الله ونعم الوكيل".

وتتابع القنصلية المصرية في جدة مقتل المواطن المصري أحمد الهادي عبده سليمان يوم الخميس في محافظة خميس مشيط التابعة لإمارة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، بعد تعرضه لطعنة من مواطن يمني يقيم في السعودية، إثر خلاف في الطريق بينهما.

وقال حازم رمضان، قنصل عام مصر في جدة، إنه أوفد مندوب القنصلية العامة المتواجد بشكل دائم في إمارة عسير إلى مقر شرطة الجنوبية بمحافظة خميس مشيط فور حدوث واقعة القتل لحضور ومتابعة التحقيقات.

وأضاف رمضان في بيان أن الشرطة السعودية ألقت القبض على الجاني، وتم التحقيق معه من جانب الادعاء العام، حيث اعترف بقيامه بالاعتداء بالطعن على المواطن المصري.

وأشار القنصل إلى لقاء مندوب القنصلية العامة مع أقارب القتيل المتواجدين بالمملكة لإنهاء إجراءات دفن الجثمان فور انتهاء العرض على الطب الشرعي لاستكمال إجراءات القضية.

وأكد القنصل العام العزم على استكمال الإجراءات اللازمة للحصول على حقوق المواطن المصري وأسرته، مشيدا بالتحرك السريع من جانب أجهزة الأمن السعودية في التعامل مع الحادث والقبض على الجاني، فضلا عن تعاونها الكامل مع القنصلية.هذا، وتعرب وزارة الخارجية عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيد في مصابهم الأليم، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان