إعلان

بدء تجهيزات ماكينات تذاكر المترو الجديدة بمحطات الخط الأول والثاني

03:41 م الأربعاء 08 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عبدالله قدري:

قالت مصدر بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن التجهيزات الخاصة بتركيب ماكينات التذاكر الجديدة، تتم على قدم وساق، مشيرًا إلى أن تركيب الكابلات والخطوط الخاصة بالبرمجة الجديد للماكينات تمت في المحطات الأكثر كثافة.

وكان حسن توفيق المتحدث باسم الهيئة القومية للأنفاق، قال في تصريحات سابقة لمصراوي، إن تركيب ماكينات المترو سيتم في أول شهر مارس المقبل في الخطين الأول والثاني، على أن يتم الانتهاء من تركيب ما كينات الخط الأول شهر يونيو المقبل، والانتهاء من تركيب ما كينات الخط الثاني في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات لمصراوي، أن تركيب التجهيزات الخاصة بالبوابات الجديدة تتم ليلًا، كما يتم ربطها بمكاتب الصرافين وتحت الأنفاق، موضحًا أنه بمجرد الانتهاء من التجهيزات سيتم الشروع في تركيب البوابات الجديدة.

ومن شأن هذه الماكينات الجديدة المساهمة في تحسين الخدمة المقدمة للجمهور سواء عن طريق بوابات ثنائية النظام أو ماكينات بيع متقدمة، والتحكم فى التسريب الحالي في الإيراد، مع إمكانية استخدام تكنولوجيا الدفع عن طريق الخدمات البنكية (بطاقات ائتمانية) -بحسب المصدر.

كما يتم بواسطتها ربط وسائل النقل الأخرى (مثل الأتوبيسات وقطارات السكة الحديد والترام .. الخ ) بوحدة التحكم المركزية؛ مما يتيح للراكب استخدام نفس الكارت اللاتلامسى (عن بعد) الحالى أو التذكرة المغناطيسية للانتقال بينهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان