إعلان

شقيق "عبد الناصر" ينفي حضور السفير الإسرائيلي زفاف حفيد الزعيم الراحل

04:45 م الإثنين 27 مارس 2017

اشرف مروان و ابنة الراحل عبد الناصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حاتم أبوالنور:

نفى الدكتور عادل عبد الناصر، شقيق الزعيم الراحل جمال عبد الناصر -وأستاذ التاريخ الحديث بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، وجود السفير الإسرائيلي بحفل زفاف نجل ابنة أخيه منى عبد الناصر، الذي أقيم أول أمس السبت، مؤكدًا أنه: "أمر ملفق من قِبل جماعة الإخوان المسلمين"، على حد قوله.

وأضاف "عبد الناصر" - في تصريحات خاصة لمصراوي، : "حضور السفير الإسرائيلي حفل زفاف نجل منى عبد الناصر مجرد ادعاءات وأكاذيب من أفعال جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية"، لافتًا إلى أن فيديو حفل الزفاف العائلي تم تسريبه وتبعه شائعات حضور السفير الإسرائيلي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

جاء ذلك تعقيبًا على اتهام منى عبد الناصر، ابنة الراحل جمال عبد الناصر، بالرقص أمام السفير الإسرائيلي بحفل زفاف نجلها أحمد أشرف مروان، والذي أُقيم أول أمس السبت، بفيلا العائلة بمنطقة القطامية بحضور عدد كبير من أصدقاء العائلة.

وأردف: "شقيق الزعيم الراحل جمال عبد الناصر":"أسرة عبد الناصر لها تاريخ وأصول وقيم مجتمعية يحترمها جميع أفراد الأسرة، ومنى عبد الناصر إنسانة مثقفة ولها علاقاتها طيبة بمختلف أوساط المجتمع المصري".

وأشار أستاذ التاريخ الحديث، إلى أن "تداول الفيديو بهذا الشكل يهدف إلى الإساءة للرئيس الراحل عبد الناصر، والذي ينتمي إلى المؤسسة العسكرية التي حمت البلاد من جماعة الإخوان الإرهابية، في عصر الرئيس السيسي".

وتوجه الدكتور عادل عبد الناصر، بالحديث إلى الرئيس السيسي، قائلًا:" خلي بالك يا عظيم من الولاد المنافقين اللي على كل ترابيزة واكلين، ودايمًا مطبلين ومسقفين خلي بالك يا عظيم".

فيديو قد يعجبك: