إعلان

الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 17 مارس

06:28 ص الجمعة 17 مارس 2017

Capture

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة : تجرى انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين لاختيار النقيب و6 أعضاء لمجلس النقابة، وتنعقد الجمعية العمومية للنقابة والتى يشترط لصحة انعقادها حضور 25٪‏ من أعضاء الجمعية حوالى 2150 صحفيا وصحفية.

بكين : يلتقي العاهل السعودي مع رئيس مجلس الدولة الصيني (رئيس الوزراء) لي كه تشيانج وكبير المشرعين تشانج ده جيانج.

وادي النطرون : تحيي الكنيسة الأرثوذكسية الذكرى الخامسة لوفاة البابا شنودة باحتفالية يقيمها المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بمقره داخل الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

القاهرة : يصل جثمان المواطن المصري طارق حميدة محمد منجد، المتوفى بإيطاليا، إلى أرض الوطن، على رحلة مصر للطيران (رقم 706) التي تصل إلى مطار القاهرة في الساعة العاشرة مساءا.

القاهرة :استئناف الجمعية العمومية للنادي الأهلي من الساعة العاشرة صباحا إلى الثالثة عصرا، وذلك بعدما اقتصر عدد الحاضرين للجمعية، أمس الخميس، على 973 عضوا.

القاهرة : انطلاق منافسات مباريات كرة القدم بين المشاركات من فرق المدارس الحكومية بحلوان والبالغ عددهن 180 فتاة، الذي ينظمه المجلس الثقافي البريطاني بحي الأسمرات بالمقطم.

الإسكندرية : انعقاد الجمعية العمومية العادية بنادي الاتحاد السكندري وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للانعقاد أمس الخميس.

القاهرة : ختام فعاليات ورشة عمل المدرب المجتمعي لتنمية المهارات الفنية، وتنفيذ المشاريع التنموية وتنظيم البطولات في مجال كرة القدم لمدربي الأندية ومراكز الشباب بحي الاسمرات.

الإسكندرية : انطلاق قافلة دعوية بمساجد إدارة أوقاف وسط الإسكندرية، وذلك لأداء الخطبة الموحدة تحت عنوان "دور المرأة في بناء المجتمع".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان