إعلان

البرعي يتقدم بمبادرة لحل أزمة "الدستور".. والحزب يجتمع غدًا للوصول إلى اتفاق

02:38 م الخميس 09 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محفوظ:

قال الدكتور أحمد البرعي- وزير القوى العاملة الأسبق، والقيادي بحزب التيار الديمقراطي، إنه قدم عدة اقتراحات ومبادرة كمحاولة منه لحل أزمة حزب الدستور الأخيرة.

وأوضح البرعي- في تصريحات لـ"مصراوي"، اليوم الخميس- أن الاقتراحات يتم دراستها من جميع الجوانب، مشيرًا إلى عقد اجتماع غدًا الجمعة مع كافة أطراف الأزمة للخروج من المأزق وعودة الحزب إلى مساره الطبيعي.

كانت لجنة الانتخابات بالحزب قد أعلنت في بيان رسمي الأسبوع الماضي، فوز خالد داوود- المتحدث الإعلامي السابق باسم الحزب برئاسة الحزب، وقائمة "معًا نستطيع" بالتزكية، بعد عدم تقدم أي قوائم أخرى للانتخابات، وفور إعلان النتيجة أصدر مجلس الحكماء بيانًا يحمل إمضاء رئيس مجلس الحكماء أيمن معوض، نافيًا إجراء أي انتخابات داخلية.

ووصف البيان تلك الانتخابات التي تم إجرائها بأنها محاولة لاختطاف الحزب بشكل غير شرعي.

واحتدم الصراع داخل الحزب بعد إعلان مجلس الحكماء المركزي واللجنة العليا للانتخابات بالدستور إجراء الانتخابات العامة يوم 17 مارس المقبل، فيما يتم إعلان النتيجة النهائية في 20 من نفس الشهر، جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقده أمس الأربعاء، مجلس الحكماء بحضور اللجنة العليا للانتخابات، الأمر الذي اعتبره "داوود"  محاولة لتعطيل ولتخريب الحزب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان