إعلان

رئيس شركة "JWT" يكشف حقيقة إلغاء حفل "كولد بلاي" بمصر

12:21 م السبت 04 فبراير 2017
رئيس شركة "JWT" يكشف حقيقة إلغاء حفل "كولد بلاي" بمصر

هاني شكري رئيس مجلس إدارة شركة JWT

كتب - مصطفى المنشاوي:

نفى هاني شكري رئيس مجلس إدارة شركة JWT المسئولة عن التسويق السياحي لمصر في الخارج، ما تردد عن إلغاء حفل لفريق كولد بلاي الغنائي الإنجليزي، في مصر، مؤكدًا أن التعاقد معهم يحتاج إلى وقت كبير لنسب الأقبال عليهم عالمياً.

وأوضح شكري في تصريح لـ"مصراوي"، أن الشركة قدمت مجموعة من الحفلات خلال العام الجاري لهيئة تنشيط السياحة وذلك من أجل تحسين الصورة الذهنية عن مصر وإرسال رسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان.

وكشف شكري أن هيئة تنشيط السياحة أنفقت مبلغ 24 مليون دولار خلال 15 شهر، بهدف الترويج للسياحة، من ضمنهم مبلغ 8.5 مليون جنيه أتعاب للشركة، لافتاً إلى أن الشركة لها مستحقات حالياً بقيمة 16.5 مليون دولار لدى هيئة تنشيط السياحة.

وأشار إلى أن الشركة حققت أفضل النتائج لمصر من حملات الدعاية للسياحة مقارنة ببلدان أخرى كثيرة، قائلًا "نسب السياحة الوافدة لمصر خلال العام الماضي تخطت الـ 5 مليون و300 ألف سائح؛ بالرغم من وجود حظر من 3 أسواق رئيسية للسياحة وهم "روسيا - 3 مليون ، وانجلترا - 1 مليون، وايطاليا -1 مليون سائح".


وطالب رئيس مجلس إدارة شركة JWT المسئولة عن التسويق السياحي لمصر في الخارج، بفتح أسواق طيران جديدة في الدول المستهدفة مثل الصين، قائلاً "كيف نستهدف السوق الصيني بطائرتين فقط كل أسبوع".

تيشيرت يبـدأ من75 جنيه.. أرخص وأفضل أسعار "لبس العيد" للرجال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market