الحكم على "قلاش والبلشي وعبدالرحيم" وزكريا عزمي.. أبرز الأحداث المتوقعة اليوم

07:52 ص السبت 25 فبراير 2017

القاهرة- (أ ش أ):

القاهرة.. يلتقي وزير الخارجية سامح شكري، نظيره البريطاني بوريس جونسون، حيث يتم تناول العلاقات المصرية البريطانية المتميزة وسبل تعزيزها في كافة المجالات وخاصة السياسية والاقتصادية بخلاف القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

إعلان

القاهرة.. تصدر محكمة جنايات القاهرة، حكمها في قضية إعادة محاكمة الرئيس الأسبق لديوان رئيس الجمهورية زكريا عزمي، بقضية اتهامه بالكسب غير المشروع.

القاهرة.. تصدر محكمة جنح مستأنف قصر النيل، حكمها في الطعن بالاستئناف المقدم من نقيب الصحفيين يحيى قلاش، والسكرتير العام للنقابة جمال عبدالرحيم، ووكيل النقابة خالد البلشي، على الحكم الصادر بحبسهم في قضية اتهامهم بإيواء عناصر صادر بحقهم أمر قضائي بالضبط والإحضار في جنايات وجنح معاقب عليها قانونا.

القاهرة.. يلتقي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بالداعيات الجدد اللاتي تم تعيينهن بقرار من الوزارة، لإتاحة الفرصة للنساء للعمل في المجال الدعوي لأول مرة.

الجزائر.. تصل وزيرة العلاقات الخارجية الأرجنتينية سوزانا مالكورا إلى الجزائر على رأس وفد مهم في زيارة تستمر يومين، تأتي بدعوة من وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي الجزائري رمطان لعمامرة وتندرج في إطار "تعزيز علاقات الصداقة والتضامن والتعاون بين البلدين بما يعكس الإرادة المشتركة لإعطاء حيوية جديدة للعلاقات الثنائية".

هذا المحتوى من

إعلان