إعلان

الشريف يجتمع مع قيادات "التنمية المحلية" لمناقشة اللامركزية ودعم اتخاذ القرار

04:14 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

يواصل هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، عقد اجتماعات مكثفة مع قيادات الوزارة، لدراسة الملفات والخطط والمشروعات التابعة لكافة قطاعات الوزارة.

وأجرى الوزير- صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مطولًا مع قيادات الوزارة، بمقر الأمانة العامة للوزارة، لاستعراض ومناقشة أهم ملفات الوزارة، ووضع استراتيجية عامة لكيفية عمل الوزارة في الفترة القادمة.

وخلال الاجتماع، تم مناقشة قضايا اللامركزية ودعم اتخاذ القرار والمعلوماتية ودور ومهام إدارات المتابعة والتقييم والرصد، فضلا عن عرض الخطة المستقبلية التي ستنفذها الوزارة لتنمية المحافظات وحل مشكلاتها.

كان الوزير، قد أعلن خلال جولته الأولى التي بدأها من محافظة أسيوط، الأحد، أنه خاطب المحافظين في الصعيد، بإعداد خارطة تنمية كل محافظة على حدة في غضون شهر اعتبارا من توليه الوزارة، لبدء رسم خارطة طريق تنمية الصعيد بالكامل خلال الثلاثة أشهر القادمة.

وأضاف الوزير- خلال تصريحات صحفية على هامش جولته الميدانية الأولى له، والتي بدأها من محافظة أسيوط- أن خاطب المحافظين بوضع رؤية التنمية في كل محافظة على حدة خلال ثلاثة أشهر، وفقا لخارطة طريق كل المحافظات والتي تقوم على أسس محاربة العشوائيات والمجتمعات الخضراء ذات الطاقة المتجددة لخلق مجتمعات جميلة وسعيدة ومن قبلها اقتصادية قادرة على الكسب.

وأكد الشريف أنه سيتم خلال شهر إصدار "وصف مصر" جديد مزوّد بالمعلومات المحدثة عن كل قرية ومدينة ونجع فى كافة القطاعات التنموية بما يساعد على اتخاذ القرارات التنموية على أسس سليمة.

حضر الاجتماع اليوم، ورؤساء إدارات المتابعة والتقييم والمعلومات ودعم اتخاذ القرار ورؤساء الإدارات المختلفة في الوزارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان