إعلان

نشرة أخبار مصراوي: لا مساس بمجانية التعليم.. وزيادة جديدة بأسعار الكهرباء

10:56 م الأحد 19 فبراير 2017

أبرز الاحداث

القاهرة - مصراوي:

شهدت الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الانتهاء من إعداد التصور المقترح لجدول امتحان الثانوية العامة بنظام كراسة الامتحان "البوكليت"، فيما أجرت اللجنة التشريعية بمجلس النواب تحقيقًا مع النائب محمد انور السادات في التهم المنسوبة إليه.

ويستعرض مصراوي فيما يلي أبرز الاحداث التي شهدها الأحد.

التعليم تحدد التصور المبدئي لجدول امتحانات الثانوية العامة.. و''دمج الأسئلة بكراسة الإجابة''

صرح الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، بأن الوزارة قد انتهت بالفعل من إعداد التصور المقترح لجدول امتحان الثانوية العامة بنظام كراسة الامتحان "البوكليت".

بيان عاجل بـ''النواب'' بشأن وجود مخالفات مالية في مستشفيات الأزهر

الصحة: إدراج تطعيم الالتهاب الكبدي ''بي'' للمواليد الجدد بجميع المحافظات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الانتهاء من إدراج جرعة الميلاد "بعد الولادة بـ 24 ساعة" من اللقاح الواقي ضد الالتهاب الكبدي الفيروسي "بي" بجميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى الثلاث جرعات الأخرى عند شهرين وأربعة أشهر وستة أشهر.

خلال لقائه بوفد يهودي أمريكي.. السيسي: هدفنا التوصل لحل شامل للقضية الفلسطينية

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفدًا من رؤساء المنظمات الأمريكية اليهودية، أكد خلاله على أولوية التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية ينهي الصراع بشكل دائم، مشيرًا إلى أن تحقيق السلام في المنطقة سيسفر عن واقع جديد يؤدي إلى إفساح المجال لدول المنطقة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تتطلع إليها شعوبها.

خلال لقائه رئيس الوزراء.. طارق شوقي: لا مساس بمجانية التعليم

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية، خلال الاجتماع مع رئيس مجلس الوزراء أن مجانية التعليم منصوص عليها في الدستور المصري ولا مساس بها.

استئناف رحلات الطيران بين القاهرة وعدن بعد توقف ٦ أيام

صرح صالح با هديلة، مدير محطة الخطوط الجوية اليمنية في مطار القاهرة الدولي، بأنه تم استئناف حركة الطيران بين القاهرة وعدن اليوم الأحد، بعد توقفها 6 أيام عقب اشتباكات شهدتها العاصمة اليمنية.

تشريعية النواب تؤجل حسم مصير السادات لـ26 فبراير

قررت لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، تأجيل حسم مصير النائب محمد أنور السادات، ليوم 26 فبراير الجارى، وذلك بعد أن استمعت للنائب طوال جلسة اليوم الأحد لمدة 3 ساعات، حيث أبدى دفوعه فى الاتهامات الموجهة إليه بتزوير توقيعات النواب وإهانة البرلمان أمام جهات أجنبية.

زيادة جديدة في أسعار الكهرباء يوليو المقبل

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إنه لا توجد زيادة في أسعار الكهرباء في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن الزيادة ستكون في شهر يوليو المقبل في إطار خطة هيكلة الأسعار والتي أقرت منذ عام 2014.

فيديو قد يعجبك: