إعلان

مصدر: وزير الصحة لم يُبلّغ برحيله.. ومرجح استمراره في الحكومة بشكل كبير

11:47 م الإثنين 13 فبراير 2017

الدكتور أحمد عماد راضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

قال مصدر مُطلع بوزارة الصحة، إن الدكتور أحمد عماد راضي، لم يُبلغ رسمياً اليوم الإثنين برحيله عن الوزارة في التعديل الوزاري الجديد.

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أعلن ملامح التعديل الوزاري المرتقب، مؤكدًا تغيير 9 حقائب وزارية في التعديل الجديد.

وبحسب المصدر، فإن رئيس الوزراء أبلغ الوزراء الراحلين عن الحكومة هاتفياً اليوم بعدم استمرارهم، كما قدّم لهم الشكر على الفترة التي قضوها ضمن تشكيل الحكومة.

وأوضح المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريحات لمصراوي، أن وزير الصحة مارس مهام عمله اليوم بشكل طبيعي، لكنه لم يُجرّ أي مقابلات أو يصدر قرارات وزارية.

يأتي هذا في الوقت الذي دافع عدد من النواب عن الوزير، وطالبوا بالإبقاء عليه في الحكومة الجديدة، رافضين تحميله مسؤولية أزمة الأدوية التي حدثت في السوق مؤخرًا.

وأشارت مصادر إلى أن نواب بالبرلمان قاموا بجمع توقيعات تطالب ببقاء "راضي"، على رأسهم النائب أحمد العرجاوي، كما يدعم النائب مصطفى بكري بقائه.

ونفت النائبة النائبة اليزابيث شاكر، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، أن تقوم اللجنة قد تقدمت بطلب لسحب الثقة من الوزير أحمد عماد، وأشادت بما قدمه خلال تواجده كوزير للصحة.

وقالت شاكر لمصراوي: "أحمد عماد بيجتهد لإصلاح المنظومة لكنها تراكمات ولا يجوز أن نحمله المسؤولية كاملة. وأؤكد أنه راجل محترم ولم يقصر وتقيمي أنه أدى دوره".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان