إعلان

جامعة حلوان: دفع المصروفات إلكترونياً بجميع الكليات العام الدراسي المقبل​

05:38 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

تفقد الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مباني الفصول والمعامل بمقر الحرم الجامعى بعين حلوان، في إطار التواصل الدائم مع الطلاب لمعرفة مشكلاتهم ومتابعة إحتياجاتهم ومتابعة سير الدراسة مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2016-2017.

وأكد القائم بعمل رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تسعى دائماً للتواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لمعرفة الصعوبات التي تواجههم والعمل على تذليل جميع العقبات التي تواجه العملية الدراسية.

كما تفقد منفذ البنك الأهلي لتوزيع بطاقات ATM على طلاب كلية التجارة لتفعيل نظام دفع المصروفات الدراسية الالكترونية من خلال موقع الجامعة مجانا للطلاب من بداية الفصل الدراسي الثاني.

من جانبه، قال الدكتور جمال شكري- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن كلية التجارة هي أولى كليات الجامعة في تطبيق نظام دفع المصروفات الإلكتروني.

وأكد شكري أنه بدءً من العام الدراسي القادم (2017-2018) سيتم تطبيق هذا النظام على جميع كليات الجامعة، وشارك في الجولة محمد ناصر أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب وعدد من السادة عمداء ووكلاء الكليات.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: