إعلان

مصراوي ينشر رد "التنمية المحلية" على تعيين متوف رئيسًا لمدينة بأسوان

08:22 م الأربعاء 01 فبراير 2017

وزير التنمية المحلية أحمد زكى بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- ندى الخولي:

بالمستندات الرسمية؛ ردت وزارة التنمية المحلية على تصريحات النائب مجدي ملك، اليوم في الجلسة العامة بمجلس النواب، التي تحدث فيها عن بعض "الكوارث" في تعيينات قيادات المحليات، على حد قوله.

كان النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، قد تقدم في وقت مبكر من صباح اليوم، بطلب إحاطة موجه لوزير التنمية المحلية، بشأن تعيين متوفى رئيسًا لمركز ومدينة الرديسية بأسوان.

كما أشار النائب في طلبه الذي تقدم به اليوم، إلى "وجود أخطاء تمثل كارثة في حركة المحليات الأخيرة، حيث قام وزير التنمية المحلية بتعيين المتوفى كامل محمد عبداللطيف كرئيس لمدينة الرديسية بأسوان والذي وافته المنية في 13 يناير الماضي" بحسب طلب الإحاطة.

وحصل "مصراوي" على الخطاب الموجه من مكتب وزير التنمية المحلية، أحمد زكي بدر، للرد على تصريحات النائب، وجاء فيه "بناءً على ما نشر حول خبر تعيين حسين كامل محمد عبد اللطيف، المتوفى في ١٣ يناير ٢٠١، يجدر الإشارة إلى أن صحة الموضوع تلخص في أن المرحوم كان قد تقدم في المسابقة في شهر مارس ٢٠١٦ وأنهى مقابلته يوم ١٠ أغسطس -ومرفق توقيعه بحضور المقابلة- وصدر قرار تعيينه بتاريخ ٢٦ يناير ٢٠١٧، ولم يبادر أحد من ذويه بإخطار الوزارة".

وتابع خطاب مكتب الوزير "أما فيما يتعلق بتعيين عاصم راضي عبد الله، لشغل إحدى الوظائف القيادية المحلية غرب أسوان بتاريخ ٢٦ يناير ٢٠١٧؛ نشير أنه تقدم بأوراقه للمسابقة وأجرى المقابلة النهائية بتاريخ ١٣ يوليو ٢٠١٦، وأقر وقدم مستندات تثبت عدم إحالته للتحقيق أو توقيع جزاء عليه".

وأضاف خطاب مكتب الوزير "ثم ورد إلينا من محافظ المنيا -التي يعمل بها- بتاريخ ٢٨ يناير ٢٠١٧ -بعد التعيين- ما يفيد إحالته للمحاكمة التأديبية في القضيتين، وطبقا للقانون فقد تم إلغاء تعيينه وأرسل الوزير لمحافظ المنيا لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله".

1

2

 

3

4

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان