إعلان

برعاية مصراوي.. انطلاق ملتقى "جوبزيلا" المهني التدريبي غداً

07:05 م الجمعة 08 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تنظم شركة "جوبزيلا"، غدًا السبت، بالحرم اليوناني (الجريك كامبس) بالتحرير - وسط القاهرة، أكبر ملتقى مهني تدريبي في مصر كخطوة منها نحو ضمان مستقبلٍ أفضل للشباب، والقضاء على البطالة.

ويعد الملتقى هو الثاني الذي تنظمه جوبزيلا، بعد النجاح الذي حققته في ملتقى ديسمبر من العام الماضي، الذي أتاح للكثيرين، العديد من الوظائف والفرص التعليمية والتدريبية المجانية للشباب.

ويشارك هذا العام، أكثر من 7٠ شركة من كُبرى الشركات في مصر، تتيح أكثر من 10 آلاف فرصة عمل وتدريب في مجالات متنوعة تصل لـ 14 مجال عمل، بالإضافة لمشاركة أكثر من 12مؤسسة تدريبية وتعليمية، تتيح فرص تدريبية و تعليمية ومنح مجانية للشباب.

وذكرت الشركة في بيان لها، أن سيتم إتاحة عدد كبير من فرص التوظيف والتدريب، لافتة حضور الشباب، للعديد من المحاضرات والخطابات المُلهمة، التي ستعقد بواسطة مجموعة من الرموز الأكثر نجاحًا في عالم الأعمال، والشباب ذوي النجاحات المؤثرة، بالإضافة للعديد من الأنشطة الترفيهية، التي من شأنها دعم الشباب وتشجيعهم على تطوير مهاراتهم المتنوعة، والاستعداد لسوق العمل.

ويأتي الملتقى، تزامنًا مع إطلاق "جوبزيلا" لمشروعها الأحدث وهو موقع همتنا، والذي يهتم بتوظيف ذوي التعليم المتوسط والعمال والفنيين في مختلف مجالات العمل داخل جميع محافظات مصر، مما يفتح أبواب جديدة لهذه الفئة في الحصول على الدعم الكامل والمجاني للتعليم، والتدريب، والتوظيف.

ودعت الشركة، الشباب والمهنيين الراغبين في المشاركة في هذا الملتقى بالتسجيل عبر الرابط .

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان