إعلان

بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس وروتاري قصر النيل

01:03 ص الجمعة 08 ديسمبر 2017

جانب من توقيع البروتوكول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

وقع الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسيدة رانيا علوان رئيس نادي روتاري قصر النيل بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة عين شمس ونادي روتاري قصر النيل في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

جاء ذلك بحضور سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة وعدد من أعضاء نادي روتاري من بينهم السيدة باكينام الرملاوي رئيس النادي السابق وأمل عارف رئيس لجنة القوافل الطبية بالنادي ورانيا عمارة رئيس لجنة الخدمة المجتمعية بالنادي.

وأوضح عبدالحميد أن البروتوكول ينص على مشاركة روتاري قصر النيل في مختلف حملات التوعية التي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وحملات التبرع بالدم؛ فضلا عن المشاركة في الندوات والمؤتمرات وتنظيم وإعداد القوافل الطبية والمعارض الخيرية وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام والمسنين.

وأكد أمين عام الجامعة سمير عبد الناصر، أن روتاري قصر النيل يشارك ضمن فاعليات القافلة التنموية الشاملة التي تنظمها الجامعة بعدد من الأنشطة الطبية من خلال أطباء متخصصين في الرمد و العظام والأسنان، بجانب توفير مجموعة من الأدوية التي يتم صرفها من خلال صيدلية القافلة مجانًا.

وأضاف أنه من المقرر تخصيص يوم الجمعة كاملًا لأنشطة القافلة بما يعزز فلسفة تكامل المؤسسات الأكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني.

DSC_0172

فيديو قد يعجبك: