إعلان

اللجنة الاقتصادية الوزارية تستعرض تطوير وإحياء "كابريتاج حلوان"

05:17 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

كابريتاج حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

عقدت اللجنة الوزارية الاقتصادية، اجتماعها اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبحضور وزراء الصحة والسكان، والاستثماروالتعاون الدولي، والتجارة والصناعة، وقطاع الاعمال العام، والسياحة، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والنقل، ومحافظي القاهرة، والمنيا.

وخلال الاجتماع تم استعراض الموقف الخاص بمشروع إعادة إحياء منطقة "كابريتاج حلوان"، والرؤية المبدئية من اللجنة المعنية بمتابعة المشروع والتوصل إلى أسلوب أمثل لإدارته كمنتجع صحي وسياحي وعلاجي، وبما يضمن تعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالمنطقة أخذًا في الاعتبار ما يمكن أن يحققه المشروع من عائد اقتصادي من خلال تنوع الخدمات المقدمة.

وأشار "مدبولي"، إلى أهمية الاستعانة بمكتب استشاري متخصص لوضع مخطط عام استثماري للمشروع لتحقيق الأهداف المرجوة من تنفيذه.

كما تناول الاجتماع المقترح الخاص بإنشاء منطقة حرة عامة متنوعة الأنشطة بمحافظة المنيا، والعائد الاقتصادي المأمول منها، وتمت الإشارة إلى أنه من المتوقع أن تسهم المنطقة في جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية من خلال استغلال المقومات المتاحة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان