إعلان

"سانتا كلوز" وهدايا للركاب في مطار القاهرة بمناسبة العام الجديد (صور)

11:24 ص الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

وزعت مصر للطيران، الهدايا على المسافرين بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، على رحلاتها الصباحية؛ احتفالا بالعام الجديد، وحظيت الهدايا بإعجاب الركاب.

وتضمنت مظاهر الاحتفال، مفاجآت وهدايا داخل صالة السفر بمبنى الركاب "3"، منها تذاكر مجانية، من خلال قرعة عشوائية بين المسافرين، كما فاجأت الشركة الركاب من أعضاء برنامج المسافر الدائم برفع مستوى بطاقات العضوية للعديد منهم من الكارت الذهبي إلى البلاتيني، ومن الفضي إلى الذهبي، ورفع درجة السفر لعدد من الركاب من الدرجة الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال، وطرحت الشركة تخفيضات هائلة، ووزعت قسائم شراء على بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة التابعة للشركة بمطار القاهرة.

وقالت مصادر بالشركة، في تصريحات لها، اليوم الأحد، إن الاحتفال لم يقتصر على رحلات القاهرة، بل شمل أيضًا رحلات الشركة القادمة من عدد من الوجهات العربية والأوروبية الأخرى، بإضافة العديد من الخدمات الجديدة، وإطلاق عدد من البرامج الحديثة والمتطورة.

وأضافت المصادر، أن الاحتفالات شملت تزيين جميع استراحات الشركة بألوان العام الجديد، كما اتسمت جميع شاشات صالات السفر والوصول بعرض نفس الأجواء المبهجة، وحرص العاملون بالشركة بصالات السفر وعند منطقة الجوازات ومنافذ انهاء إجراءات السفر، على توزيع الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمسافرين مع سانتا كلوز في ردهات مبنى الركاب بصالتي الوصول والسفر، والتي زُينت جميعها بمظاهر الكريسماس وألوانه المبهجة.

وأوضحت المصادر، أن رحلات الشركة شهدت أيضًا نفس الأجواء، بتوديع سانتا كلوز المسافرين قبل إقلاع الرحلات، ووزع هدايا العام الجديد عليهم والتقط الصور معهم، واحتفلت أطقم الضيافة على عدد من الرحلات بالاحتفال بأعياد ميلاد عدد من الركاب الذي يوافق تاريخ ميلادهم الأول من شهر يناير، كما حرص قائدو الرحلات على تهنئة جميع الركاب على طائرات الشركة.

يذكر أن مصر للطيران للخطوط الجوية و"إكسبريس"، يسيران 2121 رحلة منتظمة وإضافية خلال أعياد رأس السنة وإجازة نصف العام، إلى بعض مدن البحر الأحمر كشرم الشيخ والغردقة، كذلك المدن السياحية الأخرى بصعيد مصر كالأقصر وأسوان وأبي سمبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان