إعلان

​نائب حزب "شفيق": تصريحات الفريق أسعدتنا.. وكذبت ادعاءات احتجازه

11:56 م الأحد 03 ديسمبر 2017

الفريق أحمد شفيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزى:

كشف النائب مصطفى أبو زيد، عضو مجلس النواب، عن حزب الحركة الوطنية المصرية، الذي أسسه الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق عن اتفاق نواب الحزب على الاجتماع، غدًا الاثنين في مقر الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، لحسم موقفهم من الحزب، سواء بالاستقالة من كافة تشكيلاته أو الاستمرار به.

وقال "أبو زيد" لمصراوي، أن "تصريحات الفريق شفيق مع الاعلامى وائل الابراشي، كشفت عن تعرضه للتشويه من قناة الجزيرة، وعدم حسم موقفه النهائي من الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وهو ما يسعد كافة نواب الحزب الذين غضبوا من قرار الفريق شفيق المنفرد بخوض السباق الرئاسي".

وأضاف: "شفيق أكد كذب الادعاءات التي تروج على الدولة المصرية باحتجازه، ومحاولة استغلال تنظيم الاخوان الإرهابي لموقفه من الانتخابات الرئاسية، واستغلال الجزيرة القطرية للإساءة إلى دولة الامارات الشقيقة".

وشدد عضو مجلس النواب عن حزب شفيق، على تمسكه ونواب الحزب، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى في حال اتخاذه قرار بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

كان الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق قال في مداخلة على برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم"، إنه "لم يتخذ قراراً نهائياً بالترشح للانتخابات الرئاسية، وهو الآن متواجد على أرض الوطن، لتفحص الشارع، وتحري الدقة حول الأوضاع، والاحتياجات المطلوبة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان