إعلان

افتتاح معارض "الكتريكس وسولارتك و مفسك" بحضور وزير الكهرباء

01:58 م الأحد 03 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

افتتح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، فعاليات المعرض الدولي للكهرباء والطاقة "الكتريكس Electricx"، أقدم المعارض المتخصصة فى هذا المجال، اليوم الأحد.

ويعد المعرض مقدمة معرضي "سولارتك Solar-Tec" لنظم الطاقة الشمسية، ومعرض الشرق الأوسط لمكافحة الحريق والسلامة والأمن "مفسك"MEFSEC.

تُقام المعارض الثلاثة في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

تأتي فعاليات المعارض الثلاثة تحت رعاية رئيس الوزراء، والدكتور محمد شاكر- وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، واللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور محمد هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.​

ومن المتوقع أن تجتذب المعارض الثلاث الآلاف من أكبر خبراء الصناعة الذين يناقشون مجموعة متنوعة من الموضوعات المتعلقة بشبكة الكهرباء والطاقة في مصر بالمعرضين الأول والثاني، ونظم الأمن والسلامة ومكافحة الحريق بالمعرض الثالث. تضم المعارض الثلاثة حوالي 300 عارضا وحوالي اثني عشر متحدثا من كبار الشخصيات وممثلين من ما يقرب من 20 دولة.

فمع تزايد الطلب على الطاقة الكهربائية بمعدلات سريعة في مصر يأتي معرضي الكتريكس وسولارتك ليستعرضا مجموعة كبيرة من أحدث المنتجات والخدمات في قطاعات توليد ونقل وتوزيع الطاقة وحلول الإضاءة والطاقة المتجددة. يضم كلا المعرضين أكثر من 250 شركة عارضة، حيث يتم خلالهما استعراض أحدث المنتجات والمعدات للآلاف من خبراء الطاقة مباشرةً، مما يدعم تطوير الصناعة والأعمال في جميع أنحاء مصر وشمال أفريقيا. وتضم قائمة كبار العارضين في الكتريكس هذا العام كل من: اوميكرون الكترونيكس، وABB ، وميجر المحدودة، والسويدي اليكتريك بينما تتضمن أهم الشركات العارضة في سولارتك كل من شركة إنجيتيم، وJAللطاقة الشمسية، جينكو سولار.

وتعليقًا على مشاركة شركة السويدي إليكتريك في معرض إلكتريكس هذا العام، صرح المهندس أحمد حسونه، مدير تسويق الشركة: "قررت السويدي إليكتريك عودة المشاركة في معرض إلكتريكس لأنه يقدم لنا فرصة رائعة لاستعراض التقدم الذي حققناه خلال الأعوام الماضية منذ أخر مشاركة لنا في المعرض عام 2008. لم تعد السويدي إليكتريك مجرد شركة رائدة في صناعة الكابلات فقط، بل نفتخر بكوننا "المزود العالمي لحلول الطاقة". لقد قمنا بتوسيع آفاقنا ونأمل أن تساهم نجاحاتنا الحالية والمستقبلية في تحقيق نجاحات مماثلة لعملائنا وشركائنا والاقتصاد المصري ككل."

جدير بالذكر أن "الكتريكسElectricx" "سولارتكSolar-Tec" يعتمدان على الانتشار الجغرافي القوي لمجموعة إنفورما الصناعية في الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال مشاركتها في تنظيم فاعليات مؤتمرPower Nigeria في لاجوس، ومؤتمر كهرباء الشرق الأوسط في دبي والذي يحظى بلقب مؤتمر الطاقة الأكبر على مستوى العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان