إعلان

خبير: الاستقرار السياسي سبب تقدم مصر 9 مراكز في "تنافسية السياحة"

11:59 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
وصف الخبير السياحي، عادل الحجار، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية السابق، نتائج تقرير تنافسية السياحة العالمية لعام 2017، الصادر مطلع الأسبوع الجاري، بـ"الجيد"، وأن حُسن القيادة السياسية خلال الثلاث سنوات الماضية، كانت سببًا في ذلك، واستطاعت لفت انتباه العالم لما يحدث في مصر.

وأضاف في تصريحات لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن صمود مصر أمام التحديات الاقتصادية، جعل لها مصداقية أمام العالم، ولدى المؤسسات الدولية.

وأوضح الحجار، أن استقرار الأوضاع السياسية والأمنية كان له اﻷثر المباشر في تقدم 9 مراكز في هذا التقرير، بالإضافة إلى المشروعات العملاقة بالتعاون مع الشركات الأجنبية، وهو ما جعل مصر محور اهتمام العالم، فضلا عن الزيارات المهمة لزعماء العالم إلى مصر.

وأشاد، الخبير السياحي، بإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي على أرض الواقع، وآخرها افتتاح مشروعات قومية وخدمية بمحافظة الإسماعيلية، فضلا عن المشروعات العملاقة في جميع أنحاء مصر، ويجب إظهارها في الخارج؛ كي يعلم العالم بالاستقرار في مصر، والذي يتبعه انتعاش في القطاع السياحي.

وناشد الحجار، الهيئة العامة للاستعلامات، وهيئة تنشيط السياحة، بضرورة الاهتمام بالصورة العامة للبلاد، مع الاستمرار على تغيير الصورة الذهنية في الخارج، وتشديد الرقابة الأمنية على المزارات السياحية، خلال الأعياد والاحتفالات خاصة وأن مصر مقبلة على احتفالات رأس السنة والكريسماس؛ لخلق الطلب السياحي على مصر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان