إعلان

جدل "جعير" المؤذن يلاحق شرين رضا.. "الأوقاف" تؤيدها وبرلماني يتوعدها

02:33 ص الأربعاء 27 ديسمبر 2017

شيرين رضا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب - محمد قاسم:

فاجأت الفنانة شيرين رضا، مساء الجمعة الماضي، الرأي العام بالهجوم على بعض مؤذني المساجد، واصفة أصواتهم بـ "الجعير"، ما أثار جدلاً في الأوساط المجتمعية والدينية خلال الأيام الماضية.

 

 

وقالت شرين، خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا" تقديم سمر يسري والمذاع على قناة "On E" الجمعة الماضية، إن بعض هؤلاء المؤذنين أصواتهم ترعب الأطفال، وطالبت بوضع قرار لتوحيد الآذان في المساجد.

وأضافت "شيرين": "الراجل اللي بيجعر في الميكروفون أنت مش سامع صوتك ولا قاصد تعمل كده، ليه الأجانب وهما ماشيين في الشوارع يسمعوا الجعير ده".

 

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

وزارة الأوقاف بدورها علقت على التصريحات، حيث اعتبر الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، ما طالبت به الفنانة من توفير مؤذنين أصواتهم حسنة "مطالبًا شرعيًا".

وقال طايع لمصراوي: "الفنانة شيرين رضا لم تتعرض للأذان خلال لقائها بأحد البرامج، بل وجهت بعض الانتقادات لمؤذنين بعينهم".

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

لكن النائب هاني مرجان، عضو مجلس النواب عن دائرة منشأة ناصر والجمالية، اعتبر تصريحات شيرين رضا، إهانة لأذان الصلاة ووصفها له بـ"الجعير".

 

 

وقال "مرجان" إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، للتحقيق مع شيرين رضا، لمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي اضغط هنا

 

التصريحات لفتت أيضًا نظر عدد من الإعلاميين بينهم الإعلامي عمرو أديب، الذي استنكر ما أسماه "الضجة والاهتمام الزائد بتصريحات الفنانة شيرين رضا عن الأذان وسعي مجلس النواب لاستجواب بشأن تصريحاتها".

 

لمزيد من التفاصيل عبر الرابط التالي اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك: