إعلان

"الهيئة الهندسية": وصلنا لمعدلات عالمية في حفر أنفاق السويس

11:03 ص السبت 23 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال اللواء أحمد فودة، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إنه تم تنفيذ أعمال الحفر انفاق السويس والإسماعيلية بكفاءة تامة دون تأثر حركة الملاحة بقناة السويس، لافتًا إلى أن معدل الحفر اليومي وصل إلى 10 أمتار.

وأشار "فودة" إلى معدل الحفر الإسبوعي وصل إلى 70 مترًا، لافتًا إلى أن أقصى معدل للحفر الإسبوعي وصل إلى 120 مترًا، وهو من أكثر المعدلات العالمية في الحفر إسبوعيًا.

وأضاف مساعد رئيس الهيئة الهندسية لقناة السويس، أنه تم اختيار مواقع الأنفاق بدقة لربط المحاور المرورية الطولية شرق وغرب القناة، لخدمة مناطق التنمية فى سيناء.

وزار الرئيس عبدالفتاح السيسي، محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، حيث يجري جولة تفقدية بالمحافظة يشارك خلالها في احتفالات العاملين بـ"أنفاق أسفل قناة السويس" بخروج ماكينة الحفر "تحيا مصر" "1" و"3".

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس كوبري نمرة 6 العائم "الشهيد أحمد منسي"، وكوبري القنطرة غرب العائم "الشهيد أبانوب"، في احتفالية تنظمها هيئة قناة السويس المنفذة والمشرفة على مشروع الكباري العائمة في مدن القناة الـ3.

ومن المنتظر أن يتفقد رئيس الجمهورية عددًا من المشروعات القومية، التي تنفذ في المحافظة، ومنها فندق "تيوليوب" الذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في الفرسان.​

فيديو قد يعجبك: