إعلان

الهيئة الهندسية: 4 شركات مصرية نفذت أعمال حفر أنفاق قناة السويس

10:50 ص السبت 23 ديسمبر 2017

اللواء أحمد فودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

استعرض اللواء أحمد فودة، مساعد رئيس الهيئة الهندسية لقناة السويس، ما تم إنجازه فى مشروع أنفاق قناة السويس، مشيرًا إلى أنه تم اختيار مواقع الانفاق بدقة لربط المحاور المرورية الطولية شرق وغرب القناة، لخدمة مناطق التنمية فى سيناء.

وأضاف مساعد رئيس الهيئة الهندسية لقناة السويس، في كلمته بمناسبة انتهاء أعمال حفر وتبطين أنفاق قناة السويس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن هناك 4 شركات مصرية وطنية كانت تعمل على الانتهاء من المشروع وهم "بتروجت، وكونكورد، والمقاولون العرب وأوراسكوم".

وزار الرئيس عبدالفتاح السيسي، محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، حيث يجري جولة تفقدية بالمحافظة يشارك خلالها في احتفالات العاملين بـ"أنفاق أسفل قناة السويس" بخروج ماكينة الحفر "تحيا مصر" "1" و"3".

ومن المقرر أن يفتتح الرئيس كوبري نمرة 6 العائم "الشهيد أحمد منسي"، وكوبري القنطرة غرب العائم "الشهيد أبانوب"، في احتفالية تنظمها هيئة قناة السويس المنفذة والمشرفة على مشروع الكباري العائمة في مدن القناة الـ3.

ومن المنتظر أن يتفقد رئيس الجمهورية عددًا من المشروعات القومية، التي تنفذ في المحافظة، ومنها فندق "تيوليوب" الذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في الفرسان.​

فيديو قد يعجبك: