إعلان

بالأسماء والصور.. تكريم الإعلاميين الأفضل في 2017

09:47 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

كتب- أحمد مسعد وهاني رجب:

كرمت نقابة الإعلاميين، مساء اليوم الجمعة، الإعلاميين الأفضل في عام 2017.

وكان في مقدمة برامج التوك شو، برنامجي "الحياة اليوم"، تقديم تامر أمين، و"كلام تاني" تقديم راشا نبيل، بينما حصل برنامج "صباح دريم" تقديم الإعلامية منى فاروق، على أفضل البرامج الصباحية.

وكرم حمدي الكنيسي- نقيب الإعلاميين-، في حفل تكريم الإعلاميين الأفضل لعام ٢٠١٧، الذي تنظمه حركة "إعلاميون من أجل مصر" بفندق موفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي، الدكتور محمد خضر كأفضل رئيس قناة فضائية هذا العام، بينما استلم حاتم حيدر، جائزة أفضل برنامج في التليفزيون المصري وهو "مصر جميلة".

واستلمت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد للمرة الثالثة على التوالي، جائزة أفضل برنامج ديني.

بينما حصدت منى العراقي عن برنامج "انتباه" جائزة أفضل محققة تليفزيونية.

وكرم الحفل الإعلامي محمد علي خير، عن برنامج "المواطن"، حيث تسلم مخرج البرنامج الجائوة بدلًأ عنه. وكرمت النقابة الإعلامي سيف زاهر، عن برنامج "كل يوم مع سيف".

كما شهد الحفل تكريم الفنان محمد صبحي، والإعلاميين: عمر الليثي، ورشا نبيل، ومحمد الدسوقي رشدي، وسمر يسري، ومحمد علي خير، ونجوى إبراهيم، ولمياء فهمي عبدالحميد، وعصام يوسف، ومنة فاروق، مها موسى، والكاتب الصحفي إبراهيم حجازي.​

من جانبها، وصفت الإعلامية منى فاروق، التقييم بـ"الجيد"، لافتةً إلى أنه استند إلى معايير صحيحة.

وقال حمدى الكنيسي، إن نقابة الاعلاميين تراقب العمل الإعلامي وليس دورها منع أو إيقاف الإعلاميين، داعيًا إلى ضرورة الالتزام بمعايير العمل الإعلامي بقوله: "من يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة".

وأوضح الكنيسي، أن النقابة ستعد قريبًا حفلًا مماثلًا لتكريم الإعلاميين المتميزين.

وشهد الحفل، تكريم عدد من المؤسسات الإعلامية وعلى رأسها إذاعة نجوم FM، وبرنامج مصر تستطيع، والتليفزيون المصري، وقناة on sport، كأفضل قناة رياضية.

أحيا الحفل، الفنان مجد القاسم، والمزكاتي باند، وتم إذاعة كليب وطني بعنوان "ماليش غيرها"،​ غناء خالد مصطفى وكلمات سيد خميس وألحان نهى سعيد، وتوزيع عبدالوهاب الرافعي، وهو الكليب الذي قامت حركة إعلاميون من أجل مصر بإنتاجه.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market