إعلان

النائب العام الإيطالي يصل القاهرة

12:46 م الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

وصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، سيرجيو كولايوكو النائب العام الإيطالي في زيارة تستغرق يوم واحد للقاء المستشار نبيل صادق النائب العام وفريق التحقيق المصري لبحث مستجدات التحقيقات المشتركة في قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني.

وصرح مصدر بالمطار بأن النائب العام الإيطالي وصل على متن طائرة خاصة قادما من روما، مضيفًا أنه تم إنهاء إجراءات وصوله من إستراحة كبار الزوار بالمطار.

ومن المقرر أن يبحث النائب العام الايطالي مع نظيره المصري، آخر ما وصلت إليه التحقيقات في إطار التعاون القضائي منذ شهر مارس 2016، بشأن مقتل ريجيني.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، استقبل الأحد الماضي، وزير الداخلية الإيطالي، ماركو مينيتي، وأكد توافر إرادة حقيقية للتوصّل إلى نتائج نهائية في تحقيقات قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، وذلك من خلال التعاون القضائي رفيع المستوى بين النيابتين المصرية والإيطالية.

يذكر أن جوليو ريجيني كان طالب دكتوراه في جامعة كامبريدج، وتواجد بالقاهرة منذ سبتمبر 2015، لتحضير أطروحته حول الاقتصاد المصري. واختفى مساء 25 يناير من العام الماضي في حي الدقي، قبل أن يُعثر على جثته على طريق "القاهرة - الإسكندرية" وعليها آثار تعذيب، في 3 فبراير 2016.

 

فيديو قد يعجبك: