إعلان

كابيتال للتسويق العقاري تحقق 700 مليون جنيه مبيعات في 2017

12:24 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

كابيتال للتسويق العقاري

كتب- محمد عبدالناصر:

حققت شركة كابيتال للتسويق العقاري، مبيعات خلال العام الجاري، بقيمة 500 مليون جنيه في المشروعات السكنية و200 مليون للإداري والتجاري.

قال فاروق رشاد، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال، إن إجمالي مبيعات الشركة خلال العام الجاري 700 مليون جنيه تتوزع على 500 مليون جنيه للوحدات السكنية و200 مليون جنيه للشق الإداري والتجاري، بزيادة 300 مليون جنيه عن 2016.

وأوضح رشاد، في تصريحات له، الثلاثاء، أن التسهيلات الكبيرة في السداد التي قدمتها الشركات خلال العام الجاري ساهمت في الحفاظ على معدلات بيع مناسبة على مدار العام إلا أنها ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الربع الأخير مع طرح عدد من المشروعات الجديدة لكبار المطورين.

وتوقع رشاد، أن يشهد العام المقبل رواجًا كبيرًا في مبيعات المشروعات ونموًا في نتائج شركات التسويق مع توجه كثير من المطورين لطرح مشروعات جديدة أو مراحل في مشروعات قائمة إلى جانب طرح مشروعات جديدة في العاصمة الإدارية والتي حققت الطروحات الأولية للشركات بها نجاحًا ملحوظًا.

وبدأت شركة كابيتال للتسويق نشاطها قبل عامين وحققت نجاحًا في حجم الأعمال وضم مشروعات جديدة، وتضم محفظة الشركة أكثر من 80 مشروعا لـ35 مطورًا عقاريًا غير حصري وتضمن خطتها المستقبلية إضافة مشروعات حصرية.

فيديو قد يعجبك: