إعلان

تفاصيل اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية برئاسة "مدبولي"

02:55 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية برئاسة مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:
عقدت اللجنة الوزارية الاقتصادية، اجتماعًا، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور محافظ البنك المركزي، ووزراء الاتصالات، والتجارة والصناعة، والمالية، وقطاع الأعمال، والتموين، والتخطيط.

وناقش الاجتماع، مواصلة الجهود المبذولة من جانب مختلف أجهزة الدولة المعنية لعرض الفرص الاستثمارية والمقومات والإمكانات المتاحة بمختلف القطاعات بما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، بجانب تعظيم الاستفادة من الأصول المملوكة للدولة.

وشدد الاجتماع على دور القطاع الخاص في تحقيق أهداف التنمية المستدامة باعتباره شريكًا أساسيًا في إقامة العديد من المشروعات التنموية والخدمية، والحرص على استمرار تقديم أوجه الدعم والتيسيرات اللازمة لأداء دوره في هذا الإطار.

وعن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أشار الاجتماع إلى حرص الدولة على استمرار دعمه وتطويره لما له من دور محوري في دفع عجلة الإنتاج والتنمية من خلال تنوع مجالات الأنشطة التي يحويها هذا القطاع ومساهمته في تعظيم الاعتماد على الإنتاج المحلي، بجانب توفير المزيد من فرص العمل الحقيقية للشباب، في إطار الاستفادة من مبادرة البنك المركزي الخاصة بإتاحة 200 مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان