إعلان

سعفان: تحويل 12 مليون جنيه مستحقات لـ 60 مصريا كانوا باليونان

01:25 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

وزير القوى العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأثينا، نجح في تحويل 574 ألفا و737 يورو، (أي ما يوازي 12 مليون جنيه مصرى تقريبا)، إلى الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، كمستحقات الاشتراكات التأمينية لـ 60 مصريا أحيلوا للمعاش وكانوا يعملون باليونان .

وأوضح سعفان أنه تلقى تقريرا عاجلا عبر المستشار العمالي باليونان أشرف فؤاد، أشار فيه إلى أن هذه المستحقات تم تحويلها من مؤسسة التأمين الاجتماعى "الإيكا" اليونانية، إلى حساب الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، وقد أرسل مكتب التمثيل العمالي من الجانب اليوناني كشوفا بأسماء المستحقين، تمهيدا لإعلانها ليتسنى للمستحقين أو الورثة صرف مستحقاتهم بموجب بطاقة الرقم القومي أو إعلام الورثة.

وقال الوزير:"إن مكتب التمثيل العمالي في إطار مساعيه الحثيثة يتابع أيضا مستحقات 123 حالة معاش حرجة قد سبق مراجعتها مع "الإيكا" وتدققها من قبل الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بمصر لسرعة الانتهاء من ملفاتهم وصرف مستحقاتهم" .

وأوضح أنه كلف المكتب بالمتابعة الدورية مع الجانب اليوناني لكافة مستحقات الحالات الحرجة وغيرها، ودراسة ومراجعة ملفاتهم تمهيدا لإجراء جدولة سداد مستحقاتهم، فضلا عن حل جميع القضايا والمشاكل العمالية للوقوف على المستجدات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بصفة ودية أو عن طريق القضاء.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان