إعلان

إطلاق الموقع الإليكتروني لحملة "علشان تبنيها" للمصريين في الخارج

10:47 م السبت 04 نوفمبر 2017

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أطلقت حملة "علشان تبنيها"، اليوم السبت، موقعها الإليكتروني لجمع توقيعات المصريين في الخارج، وتعريفهم أهداف الحملة، وإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة ولايته الأولى.

ونشرت صفحة الحملة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" رابط الموقع الإلكتروني، وشرحت كيفية توقيع المصريين بالخارج استمارات الحملة إلكترونياً.

كما شرحت هيكلها التأسيسي، الذي يضم 7 أعضاء، هم: الدكتور أحمد الخطيب، مسئول التدريب والتأهيل، والدكتور حازم توفيق، مسئول التخطيط والمتابعة، والدكتور كريم سالم، المتحدث باسم الحملة، والنائب محمد شعبان، مسئول الإتصال السياسي والتواصل المجتمعي، والنائب أحمد بدوي، المنسق الصحفي والإعلامي، ومحمد الجارحي، مسئول المحافظات، وأشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن.

وأعلنت الحملة الأحد الماضي، في مؤتمر صحفي، أنها نجحت في جمع ما يزيد عن 3 مليون توقيع، بمختلف المحافظات بينهم 220 عضواً من أعضاء مجلس النواب، بجانب شخصيات رياضية وفنية.

يذكر أن حملة "علشان تبنيها" بدأت في 25 سبتمبر الماضي، ونجحت في ضم عدد كبير من النواب، والفنانين والرياضيين والمواطنين؛ لمطالبة الرئيس السيسي الترشح لفترة ثانية في الانتخابات المقرر إجراؤها في يونيو 2018.​​

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان