إعلان

اتحاد قبائل سيناء للإرهابيين: "سلِّم نفسك وإلا ستكون جثة هامدة"

04:55 م الخميس 30 نوفمبر 2017

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مادي غيث:

أكدت قبائل سيناء، التفافها حول الجيش والشرطة والرئيس عبدالفتاح السيسي، في الحرب على الإرهاب، متمسكين بكل حقوقهم في الدفاع عن الأرض والعرض، ضد مرتزقة الفكر الإرهابي.

وأصدر اتحاد قبائل سيناء، في بيان اليوم الخميس، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيه إهدار دم كل من يقدم الدعم اللوجيستي والمادي والمعنوي للتكفيريين، وجاء نص البيان:

إن اتحاد قبائل سيناء يؤكد على موقفه بكل قوة وحزم، والتفافه حول جيشنا وشرطتنا ورئيسنا عبدالفتاح السيسي، متمسكين بكل حقوقنا بالدفاع عن أرضنا وعرضنا ضد مرتزقة الفكر الإرهابي المتطرف وسنكون من أمامهم ومن خلفهم وبجانبهم سندا وعونا ونؤكد على:

1. أي جهة أو كيان أو أشخاص يقدمون الدعم اللوجيستي ماديًا كان أو معنويًا مصيره كمصير أي قاتل دمه مهدور وليس له أو عليه أي حقوق بعلم جميع القبائل والعوائل.

2. أي جهة تقدم معلومات للوصول للعناصر الإرهابية وجحورهم، هم في حماية رجال القبائل والجيش وسنكون لهم عونًا وسندًا في كل وقت وأي مكان وسنوفر لهم ولذويهم كامل الحماية والدعم المعنوي والمادي.

3. التحضيرات الجارية لمعركة تطهير سيناء حق لكل أهل سيناء، وسنتحرك قريبًا مع قواتنا المسلحة يدًا واحدة ضد قطعان ومرتزقة الارهابيين.

4. العناصر الإرهابية التى لم تتورط في عمليات قتل المواطنين مصريين أو افراد جيش وشرطة "سلم نفسك" واقبل بحكم القانون وإلا ستكون جثة هامدة في صحراء سيناء كأي تكفيري تطاله بنادق رجالنا.

5. نستنفر جميع أبنائنا من مقاتلي القبائل أن يكونوا على أهبة الاستعداد لنقطة الصفر.​

فيديو قد يعجبك: