إعلان

الأحد.. "النواب" يصوت على ٦ قوانين في جلسته العامة

02:26 م الخميس 30 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:
يستأنف مجلس النواب، جلساته العامة الأحد المقبل، برئاسة الدكتور علي عبد العال؛ لأخذ الرأي النهائي على مشروعات القوانين التي انتهى المجلس من مناقشتها مؤخرًا، ومناقشة عدد من مشروعات القوانين وطلبات الإحاطة.

ومن المقرر أن يأخذ المجلس الرأي النهائي على 6 مشروعات قوانين، منها، تنظيم الهيئات الشبابية، استخدام الطائرات المحركة آليا أو لاسلكيا، تعديل بعض أحكام قانون نظام نائب الوزير، تعديل بعض أحكام قانون بشأن إنشاء محاكم الأسرة، تعديل بعض أحكام القانون رقم 77 لسنة 1943 بشأن المواريث.

ويناقش المجلس خلال جلسة الأحد، تقرير اللجنة المشتركة من لجنة القوى العاملة ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعة عن مشروع قانون الحكومة بإصدار قانون تنظيم انتخاب ممثلي العاملين في مجالس الإدارة، وتقريراللجنة المشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة ومكاتب لجان الشئون الدستورية والصحة والتعليم والقوي العاملة والخطة والإعلام والنقل والشباب عن مشروع قانون الحكومة بشأن إصدار قانون حقوق ذوي الإعاقة.

ويواصل المجلس خلال جلستي الاثنين والثلاثاء، مناقشة عدد من طلبات الإحاطة والأسئلة بشأن مشكلات متعلقة بالجامعات، كما ينظر 34 تقريرا للجنة الاقتراحات والشكاوى عن اقتراحات برغبة مقدمة من الأعضاء.

فيديو قد يعجبك: