إعلان

السيسي: بئر العبد ستصبح مدينة يُشار إليها بالبنان

11:06 ص الأربعاء 29 نوفمبر 2017

السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة ستعمل على تنمية مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: "سنجعل المدينة يشار لها بالبنان".

جاء ذلك في كلمته خلال الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، وشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، وعدد من الوزراء والمسؤولين.

وأضاف الرئيس السيسي: "دماء الشهداء لن تذهب سدى، الجهود التي تبذلها الدولة أمينة لإعادة بناء الدولة وتحقيق الاستقرار، الدنيا لم تتحسن صحيح، لكن الأمور التي تتراجع في سنين طويلة برضه بتتصلح في سنين طويلة، العدل بيقول كده، والله يشهد إن إحنا بنذل أقصى جهد عشان نختصر الزمان".

وأكد الرئيس أن ما تحقق في مصر خلال الفترة الماضية هو "كثير جدا في ظل الظروف التي تعيشها مصر".

وتابع: "يا أهل المروءة يا مصريين، نسمح إن حد يعمل كده في أهلنا وناسنا، عملية تنوير العقول وترسيخ المفاهيم الثقافية لحماية أبنائنا من الأفكار المتطرفة تتطلب عملا جماعيا تشترك فيه الدولة مع شتى مكوناته في جميع القطاعات".

ودعا الرئيس السيسي كل أفراد المجتمع للتكاتف لحماية أبنائنا من الأفكار المتطرفة، داعيا كذلك رجال الدين لبذل مزيد من العمل لنشر قيم التسامح والرحمة.

فيديو قد يعجبك: