إعلان

"المعاهد القومية" توقع بروتوكول تعاون لتطبيق منهج "كامبريدج" في مدارسها

02:11 م الأربعاء 22 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

وقعت عزة شعبان رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية، بروتوكول تعاون مشترك بين الجمعية العامة للمعاهد القومية، ومركز الاختبارات الدولية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري؛ لاعتماد مدارس المعاهد القومية كمركز إعداد وتنفيذ اختبارات كامبريدج الدولية، وتطبيق منهج كامبريدج للاختبارات الدولية فى مدارس المعاهد القومية.

ووفقا لبيان صحفي، اليوم الاربعاء، حضر توقيع البروتوكول كل من: الدكتورة إيناس برسوم مستشار رئيس الأكاديمية، الدكتور جورج حنا المدير الإقليمى لهيئة كامبريدج للاختبارات الإنجليزية، وعزة السيد منسق مراكز الإعداد التابعة لمركز كامبريدج للاختبارات الدولية بالأكاديمية العربية.

وأكدت عزة شعبان أن البروتوكول يعد نقلة نوعية للمعاهد القومية، وتطوير لمستوى الطلاب بجميع المراحل التعليمية فى إجادة اللغة الإنجليزية وفق المعايير العالمية، إضافة إلى المناهج الرسمية.

وأشارت شعبان إلى أنه تم تأهيل عدد من معلمي اللغة الانجليزية خلال السنوات الأربع الماضية، تمهيدا لتطبيق مناهج كامبريدج، إذ يجب حصولهم على شهادات "CELTA، وTKT" من جامعة كامبريدج.

ووأشارت إلى أنه من حق مدارس المعاهد القومية وضع لوجو كامبريدج، ما يترتب عليه الإعلاء من فئة وتصنيف المدارس بكونها مراكز إعداد للحصول على هذه الشهادة ومقار لجان امتحانية بمواصفات دولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان