إعلان

بالصور.. وزارة الإنتاج الحربي تحتفل بـ63 عامًا على أول "طلقة" مصرية

11:38 ص الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:
تحتفل وزارة الإنتاج الحربي اليوم الإثنين، بالعيد الثالث والستين للإنتاج الحربي، الموافق ذكرى إنتاج أول طلقة ذخيرة مصرية بإحدى شركات الإنتاج الحربي، بحضور الدكتور محمد سعيد العصار - وزير الدولة للإنتاج الحربي ونخبة من قادة الإنتاج الحربي والقيادات العمالية والعاملين.

وكرَّم العصار، خلال الحفل عمال وأبناء الإنتاج الحربي المتميزين في أداء عملهم، والذين يعملون بشكل دءوب لخدمة وتلبية وسد احتياجات القوات المسلحة والمشروعات التنموية للدولة، وقدّم شهادات التكريم والدروع للعاملين القائمين على هذه الصناعات والمتميزين في أداء عملهم والذين يعملون في المناطق الخطرة.

كما كرّم الوزير الشركات والوحدات المتميزة خلال العام الماضي، التي شملت شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية، مركز نظم المعلومات والحواسب، مركز التميز العلمي والتكنولوجي، شركة أبو زعبل للكيماويات المتخصصة، شركة أبي قير للصناعات الهندسية، ومصنع إنتاج وإصلاح المدرعات.

وأكد "العصار"، خلال كلمته للعاملين على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق المزيد من الأهداف والإنجازات التي تسعى الوزارة لتحقيقها؛ استكمالا لخطة الوزارة في المشاركة في تنفيذ المشروعات القومية التنموية بالدولة والتي ستدعم الاقتصاد القومي وفقا لخطة التنمية المستدامة 2030.

واستعرض العصار أهم إنجازات الوزارة عن العام المالي، 2016/2017، ومساهمتها في تنفيذ مشروعات قومية وتنموية بالدولة.

وأكد الوزير، أن الدور والهدف الرئيسي للوزارة، تلبية كافة احتياجات القوات المسلحة، يليها استغلال فائض الطاقة الإنتاجية المتاحة لخدمة المشروعات القومية وتقديم الدعم لكافة أجهزة الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان