إعلان

رئيس الوزراء يوجه محافظ القاهرة للارتقاء بالخدمات وتجميل المحافظة

02:26 م الأحد 19 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:​
التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، بمقر هيئة الاستثمار الدكتور عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.

وأكد رئيس الوزراء، أن محافظة القاهرة والمدن الرئيسية وعواصم المحافظات، تعد محور اهتمام الحكومة، ونلتزم بالعمل على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة ورفع كفاءتها، والمضي في تنفيذ المشروعات الجارية في مختلف القطاعات، فضلاً عن السعي لإعادة إبراز القيمة الجمالية لشوارعها، لاسيما الأحياء التاريخية منها، بما يظهرها بالصورة التي تليق بمصر وشعبها.

ووجه رئيس الوزراء، بضرورة العمل على استكمال رصف الشوارع والاهتمام بالمحاور الرئيسية بالقاهرة من مختلف الجوانب التي تتضمن الرصف والإنارة والتشجير وغيرها، مؤكدًا ضرورة العمل على إتمام منظومة النظافة الجديدة؛ لإنهاء مشكلة القمامة، مع رفع كفاءة واجهات المباني تحت التشطيب؛ للحفاظ على المظهر الجمالي للمدن الرئيسية التي تتطلع الدولة لعودة رونقها إلى الصورة التي ترضي آمالها المواطنين.
من جانبه، عرض محافظ القاهرة، تقريرًا حول جهود المحافظة في عدد من الملفات الهامة، من بينها تسكين قاطني المناطق العشوائية في مشروعات الإسكان الجديدة مثل حي الأسمرات، مشيرًا إلى العمل ضمن 4 مناطق رئيسية هي: قلعة الكبش، وتل العقارب، ومنشأة ناصر، وعزبة خير الله.

وشدد "عبد الحميد"، على أن هناك حرصًا بالغًا من جانب الدولة لإنهاء موقف تلك المناطق ذات الخطورة الداهمة بنهاية العام المقبل، من خلال نقل أكثر من 60 ألف أسرة وتسكينهم بالمناطق الجديدة الجاري إنشاؤها لتسكين قاطني العشوائيات.

وتناول المحافظ موقف تنفيذ عدد من المشروعات ضمن إطار الـ"القاهرة"، لافتًا لقرب افتتاح المرحلة الأولى من تطوير حديقة الميرلاند، وافتتاح موقف السلام، وجراج روكسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان