إعلان

الصيادلة: خطة عمل جديدة لتسريع العمل وتقديم الخدمات للأعضاء

10:43 م الأحد 12 نوفمبر 2017

الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

أعلن الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، خطة عمل جديدة للتعاون بين النقابة العامة والفرعيات تهدف إلى تسريع العمل والخدمات المقدمة للصيادلة على مستوى الجمهورية، وذلك بعد انتخاب الهيئة الجديدة أمس.

وضمت الهيئة الجديدة كلا من الدكتور عصام عبدالحميد وكيل النقابة، والدكتور حسام حريرة الأمين العام للنقابة، والدكتور أحمد عبيد أمين صندوق النقابة، والدكتور محمد العبد الأمين العام المساعد، والدكتور فتح الله الشرقاوي أمين الصندوق المساعد.

وقال عبيد إن أبرز هذه النقاط لهذا الاتفاق فتح خط ساخن مابين النقابات الفرعية وهيئة المكتب الجديدة التي تبنت بدورها الموافقة على أي خطة من النقابات الفرعية تهدف لخدمة الصيادلة.
ومن جانبه، قال الدكتور حسام حريرة الأمين العام للنقابة إن هيئة المكتب برئاسة الدكتور محي عبيد لها فكر جديد وخطط عمل وربط فوري مابين الصيادلة ونقابتهم الفرعية والنقابة العامة، ورحب بأي أفكار من خلال النقابات الفرعية أو مجالسهم أو الصيادلة تهدف للصالح العام والمهنة والعمل النقابي.

بدوره، أكد الدكتور عصام عبدالحميد وكيل نقابة الصيادلة أن الفترة المقبلة ستشهد ترابط قوي بين النقابة العامة والنقابات الفرعية لتحقيق مصالح الصيادلة.

وأرسلت النقابة العامة للصيادلة خطابا إلى النقابات الفرعية لتفعيل التعاون مع هيئة المكتب الجديدة حرصاً على المصلحة العامة وفي سبيل تحقيق ونجاح العمل النقابي، حيث طالبتهم بإخطارها قبل موعد انعقاد مجلس النقابة الفرعية بأسبوع على الأقل وفي حالة انعقاد المجلس جلسة طارئة يتم إخطار النقابة العامة بالموعد فور تحديده.

وطالبت أيضا بإخطار عضوي مجلس النقابة العامة عن منطقة النقابة الفرعية ودعوتهم لحضور المجلس وإرسال صورة الإخطار للنقابة، إضافة إلى تقديم تقرير شهري من النقابة الفرعية للنقابة العامة عن نشاط المجلس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان