إعلان

الشيحي ووفد من جامعة عين شمس يزورون مصابي الجيش بمجمع المعادي الطبي

04:26 م الإثنين 30 يناير 2017

زيارة المستشفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

أجرى الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، ووفد من جامعة عين شمس زيارة لعدد من مصابي القوات المسلحة بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

واصطحب الوزير وفد جامعة عين شمس برئاسة عبد الوهاب عزت، خالد عبد الغفار نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، ونظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لقطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة وعدد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والأمناء المساعدين وعدد من الإداريين ومجموعة من طلاب الجامعة.

كان في استقبالهم اللواء طبيب محمود عبد ربه الهلالي مدير المجمع الطبي، واللواء أركان حرب رضا فاضل محمد، والعميد أركان حرب خالد سعيد.

وقدم وفد الجامعة باقات الورود والهدايا التذكارية للمصابين وأثنى الجميع علي شجاعتهم و عزيمتهم فهم الدرع الواقي للوطن و البواسل الذين يقفون حائط صد لكل أعداء الوطن، و أشاد الشيحي وعزت بجودة الخدمة الطبية المقدمة للمصابين و الرعاية الكاملة التي يحصلون عليها و الدعم النفسي و المعنوي.
و أكد الوفد أن هولاء البواسل هم القدوة و المثل للشباب المصري و أن الإبتسامة التي لا تفارق وجوههم خير دافع للشباب و الأجيال القادمة للتضحية في سبيل حماية الوطن و الشعب المصري كافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان